موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بنعمر يصل صنعاء لمتابعة التسوية السياسية اليمنية- الميثاق نت

السبت, 29-يونيو-2013
الميثاق نت -
وصل إلى صنعاء صباح اليوم السبت مستشار الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الخاص إلى اليمن جمال بنعمر في زيارة دورية للاطلاع على الأوضاع في البلاد التي تعيش مخاض انتقال سياسي للسلطة.

وقال المبعوث الأممي في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عقب وصوله إن زيارته هذه لإعداد تقريره الخاص بالعملية السياسية في اليمن والذي سيقدمه لمجلس الأمن خلال الأسابيع المقبلة، فضلا عن التهيئة لاجتماع أصدقاء اليمن الذي سيعقد في نيويورك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر القادم.

وأضاف انه سيلتقي أيضا بفرق العمل في مؤتمر الحوار وهيئة الرئاسة ولجنة التوافق من أجل بحث دعم الأمم المتحدة للمجهود الذي يقوم به المؤتمر من أجل الخروج بمخرجات تخدم العملية السياسية في اليمن.

ونوه إلى أن هناك إجماع في مجلس الأمن على حصول تقدم كبير في العملية السياسية في اليمن وتجربة النقل السلمي للسلطة، لافتا إلى أن المجلس وقف خلال جلسته الأخيرة أمام العديد من التحديات التي يواجهها اليمن في الجوانب السياسية والأمنية والاقتصادية والإنسانية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)