موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - لم يكتفي المصدر المسؤول في رئاسة الجمهورية بتكذيب مزاعم إعلام حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن ) والتي زعمت بان قرار تعيين جبران باشا وكيلا مساعدا لمحافظة إب تم دون علم او موافقة رئيس حكومة الوفاق الوطني ،بل نشرت الوثائق الخاصة بالقرار والتي تؤكد توقيع رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة ووزير الإدارة المحلية علي اليزيدي على القرار.واستغرب

الإثنين, 01-يوليو-2013
الميثاق نت -
لم يكتفي المصدر المسؤول في رئاسة الجمهورية بتكذيب مزاعم إعلام حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن ) والتي زعمت بان قرار تعيين جبران باشا وكيلا مساعدا لمحافظة إب تم دون علم او موافقة رئيس حكومة الوفاق الوطني ،بل نشرت الوثائق الخاصة بالقرار والتي تؤكد توقيع رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة ووزير الإدارة المحلية علي اليزيدي على القرار .

واستغرب مصدر مسؤول برئاسة الجمهورية ما جاء في العدد الأخير من صحيفة الأهالي رقم (302 ) بعنوان " الرئاسة تتدخل في صلاحيات الحكومة ومصدر برئاسة الوزراء ينفي موافقة باسندوة على القرار " وذلك بخصوص القرار الجمهوري رقم (144 ) لسنة 2013م بتعيين الأخ جبران صادق باشا وكيلا مساعدا لمحافظة إب .

وقال المصدر "وبموجب الوثائق المرفقة فقد تلقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رسالة ترشيح من محافظ إب للأخ جبران باشا وكيلا مساعدا بتاريخ 5 / 3 / 2013م وأصدر رئيس الجمهورية توجيهاته لرئيس الوزراء في 15 / 6 / 2013م ".

وأضاف "وبموجب ذلك أصدر رئيس الوزراء توجيهاته لوزير الشؤون القانونية بإعداد القرار في مذكرة برقم ( رو/ 15/3870 ) بتاريخ 22 / 6 / 2013م والتي وجه بموجبها الوزير باستكمال الإجراءات وأتبع ذلك برسالة منه لوزير الإدارة المحلية للتوقيع عليه ومن ثم وقع عليه رئيس الوزراء ورئيس الجمهورية على التوالي" .

وأستهجن المصدر المسؤول برئاسة الجمهورية الأكاذيب المنسوبة من صحيفة الأهالي إلى الأخ رئيس الوزراء .

وتابع قائلا " نحن على ثقة بان الأخ رئيس الوزراء لا يمكن أن ينفي علمه بأمر كهذا ولا يمكنه أن يتنصل عنه إذ يستحيل صدور أي قرار جمهوري دون توقيعه عليه أو موافقته عليه".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)