موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 30-مايو-2007
الميثاق نت - وصف حسين حازب-عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام -موقف بعض الأحزاب والجمعيات من أحداث الإرهاب بمحافظة صعدة بالشيء المؤسف والمسيء لاعتبار القضية –من وجهة نظر تلك الأحزاب-محل خلاف الميثاق نت -
وصف حسين حازب-عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام -موقف بعض الأحزاب والجمعيات من أحداث الإرهاب بمحافظة صعدة بالشيء المؤسف والمسيء لاعتبار القضية –من وجهة نظر تلك الأحزاب-محل خلاف سياسي أو محل مناكفات.
وقال حازب-خلال الحفل التكريمي لـ(400) من اللجان الدائمة لمرشحي المؤتمر الشعبي العام في الانتخابات الرئاسية والمحلية، والذي أقيم اليوم بصنعاء: (إنها قضية ثابت وطني لا يجب النقاش حوله، وبالتالي كان يجب عليهم أن يلتحقوا بالصفوف، وأن يقولوا رأيهم في هذا الأمر، لا من أجل أنفسهم؛ لأن الوطن والبلد والشعب والجيش قد حزم أمره واعتبر هؤلاء شلة ضالة مضلة، ولن يصلوا إلى مبتغىً من مبتغياتهم).
وأضاف رئيس الدائرة التربوية بالأمانة العامة للمؤتمر"الحزب الحاكم في اليمن": (كان بالإمكان للإخوة ممن لا يعجبهم العجب أن يلتحقوا بأنفسهم بهذا الركب والاصطفاف الوطني ليكون لهم شرف المساهمة في إدانة الأعمال التخريبية والأعمال الإجرامية التي تستهدف وحدة اليمن وسيادته الوطنية من قِبل من يريد إعادة عجلة التاريخ للوراء.
وقال: خابت ظنونكم وخاب فألكم ولن يتم لكم شيء من هذا، فالشعب اليمني قد شب على الطوق ولا مكان "لحباب الركب".
المؤتمر نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)