موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قالت شركة النفط اليمنية في بيان اليوم الاثنين إنه لا توجد أزمة في المشتقات النفطية ولا زيادة في أسعارها في عموم محافظات اليمن.ونقل البيان توضيح الدكتور منصور البطاني المدير التنفيذي للشركة بشأن الأنبا التي زعمت عن وجود أزمة في الوقود

الإثنين, 01-يوليو-2013
الميثاق نت -
قالت شركة النفط اليمنية في بيان اليوم الاثنين إنه لا توجد أزمة في المشتقات النفطية ولا زيادة في أسعارها في عموم محافظات اليمن.

ونقل البيان توضيح الدكتور منصور البطاني المدير التنفيذي للشركة بشأن الأنبا التي زعمت عن وجود أزمة في الوقود أن قطاع قبلي أوقف ناقلات المشتقات النفطية في طريق الحديدة- صنعاء وهو ما أخر وصول القاطرات إلى أمانة العاصمة.

وقال البيطاني في البياني:إنه سيتم حل هذا الموضوع خلال الساعات القادمة وستصل القاطرات إلى الأمانة لتوفير الكميات المطلوبة من المشتقات النفطية في جميع المحطات..

لافتا إلى أن المشتقات النفطية متوفرة في جميع محافظات اليمن ولا توجد أي أزمة.

ودعت الشركة المواطنين إلى الإبلاغ عن أي محطة تقوم ببيع المشتقات النفطية بزيادة عن الأسعار المحددة رسميا عن طريق إبلاغ غرفة عمليات وزارة النفط والمعادن على الرقم 202343 أو عمليات شركة النفط اليمنية على الرقم 443434.

وكانت الحكومة اليمنية وصندوق النقد الذارع التمويلي للبنك الدولي نفيا الأسبوع الماضي عن خطة لرفع أسعار المشتقات النفطية من وقود وغيرها.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)