موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح الى العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود برقية شكر وتقدير على تجديد الفرصة لليمنيين المغتربين بالمملكة لاعادة ترتيب اوضاعهم وشئونهم مع وزارة العمل السعودية.وعبر الزعيم

الثلاثاء, 02-يوليو-2013
الميثاق نت -
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح الى العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود برقية شكر وتقدير على تجديد الفرصة لليمنيين المغتربين بالمملكة لاعادة ترتيب اوضاعهم وشئونهم مع وزارة العمل السعودية.
وعبر الزعيم علي عبدالله صالح في البرقية عن تثمينه وتقديره عاليا رعاية العاهل السعودي الكريمة وموقفه الحكيم في التخفيف من معاناة أبنائكم واخوانكم اليمنيين خصوصاً .. لافتا الى انه يعرف حق المعرفة ما مربه اليمن منذ العام2011م من ازمة سياسية واقتصادية خانقة أثرت بشكل سلبي على جميع مناحي الحياة وهذا الموقف ليس بغريب من اشقائنا في المملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وحكومة وشعباً الذي لطالما وقفوا الى جانب أشقائهم في اليمن .
كان خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز وجه في وقت سابق اليوم بتمديد مهلة تصحيح أوضاع العمالة في المملكة العربية السعودية المخالفة لنظام العمل والإقامة حتى نهاية العام الهجري الحالي 1434هـ كحد أقصى.
فيما يلي نص الرسالة:
اخي العزيز خادم الحرمين الشريفين
الملك عبدالله بن عبدالعزيز أل سعود
ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة الاكرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى أن تصلكم رسالتي هذه وانتم بأتم الصحة والعافية متمنياً للشعب السعودي الشقيق دوام التقدم والازدهار .
لقد تلقينا بتقدير بالغ نبأ توجيهاتكم الحكيمة بتجديد الفرصة لفترة أخرى لأبنائكم وإخوانكم اليمنيين في المملكة العربية السعودية الشقيقة لإعادة ترتيب أوضاعهم وشئونهم مع وزارة العمل السعودية .
أننا أذ نثمن ونقدر تقديراً عالي رعايتكم الكريمة وموقفكم الحكيم في التخفيف من معاناة أبنائكم واخوانكم اليمنيين خصوصاً وانتم تعرفون حق المعرفة ما مربه اليمن منذ العام2011م من ازمة سياسية واقتصادية خانقة أثرت بشكل سلبي على جميع مناحي الحياة وهذا الموقف ليس بغريب من اشقائنا في المملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وحكومة وشعباً الذي لطالما وقفوا الى جانب أشقائهم في اليمن .
لقد كانت ثقتنا كبيرة بحكمتكم في الحد من الاضرار التي ستلحق بأبنائكم وإخوانكم اليمنيين في الداخل والخارج وما قراركم الاول بإعطاء فرصة للمغتربين اليمنيين لإعادة ترتيب اوضاعهم وأحوالهم الا تعبيراً عن ادراك عميق بأبعاد الازمة التي لحقت باليمن خلال الثلاث سنوات الماضية ويأتي قراركم الاخير تتويجاً لرعايتكم الكريمة التي دوماً ما حظي بها المغترب اليمني من قيادتكم الحكيمة ومن إخواننا وابنائنا في المملكة العربية السعودية الشقيقة .
اخي العزيز ..
لا شك ان هذه اللفتة الكريمة من جلالتكم ستعزز من مكانتكم في قلوب اليمنيين الذي دوماً ماكنتم وستظلون محل حب وتقدير بالنسبة لهم كما سيسجل لكم في تاريخ علاقات اليمن والسعودية الذي دوماً ما تحرصون على تعزيزها وتطويرها في جميع المجالات ...
اتمنى لعلاقات البلدين و الشعبين الشقيقين المزيد من التقدم والنماء ...
وفق الله للخير خطاكم ....
وتقبلوا اسمى آيات اعتباري
اخوكم
علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية اليمنية السابق
رئيس المؤتمر الشعبي العام
صنعاء: 23 شعبان 1434هـ
الموافق: 2 يوليو 2013 م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)