موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 02-يوليو-2013
الميثاق نت/إب-حميد الظاهري -
خرجت صباح اليوم الثلاثاء مسيرة حاشدة للمؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني والتي شارك فيها الالاف من ابناء محافظة اب وكذا منظمات المجتمع المدن ومختلف الفعاليات السياسية والحزبية وذلك دعما للحوار الوطني وتأييدا لقرارات المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تنديدا بممارسات قيادة اللقاء المشترك بما تقوم به من اعمال تحريضية ضد قيادة السلطة المحلية.

وجابت المسيرة شوارع مدنية اب مرددة هتافات رافضة للأعمال التحريضية التي تمارسها احزاب المشترك واستنكار الانفلات الامني الذي تشهده المحافظة.

واكد المشاركين في المسيرة دعمهم للحوار الوطني وانجاحه كونه الخيار الوحيد لحل كافة القضايا الوطنية واهمية تهيئة الاجواء الكاملة في كافة محافظات الجمهورية كما اكد ابناء اب الاوفياء دعم ومساندة جهود فخامة ريئس الجمهورية لانجاح التسوية السياسية وكافة الخطوات والقرارات التي تصب في المصلحة الوطنية العليا بما فيها دعم القرار رقم( 144) لسنة 2013م والوقوف مع قيادة المحافظة ممثله بالمحافظ والامين العام في كافة الخطوات التي يتخذونها في الجوانب الخدمية والتنموية والاجتماعية وبما يخدم المحافظة ويعزز السلم الا جتماعي ويحافظ على امن واستقرار المحافظة والذي يعد جزء لا يتجزأ من امن الوطن الغالي .

رافضين سياسة التهميش والاقصاء والمحاصصة للوظيفة العامة على اساس حزبي وإخضاع الوظيفة العامة للنظام والقانون وشروط شغل الوظائف بمختلف مستوياتها ،

وادان بيان صادر عن المسيرة التصعيد الغير مبرر من قبل قيادات احزاب المشترك وفي مقدمتها حزب الاصلاح في إعادة المحافظة الى المربع الاول واختلاق الازمات التي لا تخدم مرحلة الوفاق والحوار الوطني واستكمال بنود التسوية السياسية واليتها التنفيذية وصولا الى الاستحقاقات الديمقراطية القادمه.

واستهجن البيان التهديد والوعيد من قبل المشترك والمتمثل باقتحام المرافق الحكومية وتكرار ما حدث في الحصبة وبعض المحافظات محملا الاجهزة الامنية مسئولية أي تداعيات في الجانب باعتبار تلك المؤسسات تابعة للشعب وليس لفرد او حزب معين واختتم البيان بمطالبة الحكومة بحل مشكلة الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي خاصه ونحن قادمون على شهر رمضان المبارك ومحاسبة المعتدين على خطوط التيار الكهربائي والنفط والاتصالات.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)