موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 02-يوليو-2013
الميثاق نت/تعز -
دشن قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن محمود الصبيحي اليوم الثلاثاء باللواء 22 مدرع بمحور تعز المرحلة الثانية من العام التدريبي 2013م.

وفي حفل التدشين نقل الصبيحي تهاني وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بالمناضل المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لجميع ضباط وصف وجنود اللواء 22 مدرع وجميع منتسبي الألوية والوحدات العسكرية بمحور تعز.

وأشار الصبيحي أن تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي تكتسب أهمية كبيرة خاصة ونحن نتجاوز الأزمة الطاحنة التي شهدها الوطن كما تأتي بعد اللقاء التشاوري للقوات المسلحة الذي عقد مؤخرا برئاسة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والذي تم فيه رسم خارطة طريق وعمل القوات المسلحة في المرحلة القادمة , مؤكدا أن المرحلة التدريبية الثانية ستشمل بالإعداد القتالي والمعنوي والعملياتي والسياسي للقوات المسلحة بالإضافة الى عملها في تأمين سير أعمال مؤتمر الحوار الوطني.

وأكد الصبيحي أن استكمال هيكلة القوات المسلحة وإعادة بناءها وإنهاء الفساد فيها يتطلب جهد وطني شريف وصادق ورفع الهمم, وقال : نعاهد الشعب وقيادتنا السياسية على أن نكون عند مستوى الثقة الممنوحة لنا كما سنضل حماة للوطن ومنجزاته الثورية والوحدوية.. كما أشاد الصبيحي بجميع الألوية العسكرية بمحور تعز في دورها البارز وإسهاماتها الأمنية بالمحافظة ومحاربة التهريب والمهربين , منوها بأنه قريباً سيتم تشكيل جمعية أهلية بمنطقة المخا لمكافحة التهريب والتوعية بمخاطرة الصحية والاقتصادية والأمنية على الوطن.

من جانبه استعرض قائد اللواء 22 مدرع العميد ركن حمود دهمش البرامج التدريبية والتأهيلية والجاهزية لدى جميع أفراد اللواء..وقال : ندرك حجم التحديات والمهام الجسيمة والتهديدات الداخلية والخارجية التي يواجهها الوطن , مؤكدا ثقة الجميع بحنكة القيادة السياسية في تجاوز كل التحديات والصعاب وتحقيق طموح أبناء شعبنا للوصول الى مرحلة الاستقرار والرخاء , مؤكدا أن جميع أبطال اللواء سيكونون سندا وعوناً لقيادتنا العسكرية والسياسية في تنفيذ المهام الموكلة اليهم.

كما القى كلمة التدريب العقيد جميل اسماعيل وكلمة التعهد العسكري القاها النقيب عبدالله الديلمي أشارتا الى دور التدريب والتأهيل في تحقيق الانتصارات , كما القيت قصيدة شعرية رائعة للمساعد عبده حفظ الله العنسي.

حضر التدشين قائد محور تعز العميد ركن علي مسعد حسين ونائب قائد المحور العميد ركن أحمد المرزوقي وقائد فرع قوات الأمن الخاصة بمحور تعز العميد ركن حمود الحارثي.

*تصوير/ شهاب جاود
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)