موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - العقيد هادي عبيدان الذي اغتالته القاعدة بديس حضرموت/ الميثاق نت

الأربعاء, 03-يوليو-2013
الميثاق نت/حضرموت -
اغتيل ضابط برتبة عقيد يعمل في جهاز الامن السياسي، بعد ظهر اليوم الأربعاء، عندما أطلق مسلحين مجهلين عليه الرصاص فاردوه قتيلا بمنطقة الصيدليات “الباب الايسر لمسجد الشهداء” بحي بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، جنوب شرق اليمن.

وقال مصدر امني يمني لـ"الميثاق نت" أن العقيد هادي سعيد سالم عبيدان، الذي يعمل في جهاز الأمن السياسي، قتل برصاص مسلحين يستقلان دراجة نارية بمنطقة ديس المكلا.

وفيما قال شهود عيان ان مسلحين يستقلان دراجة نارية أطلقوا النار صوب الضابط بن عبيدان أثناء تواجده بشارع الأدوية بالقرب من جامع الشهداء بديس المكلا فأردوه قتيلا في الحال، اتهم المصدر الامني، الذي رفض ذكر اسمه، تنظيم القاعدة في جزيرة العرب بالوقوف وراء عملية الاغتيال.

وأضاف المصدر ان بن عبيدان يعمل ضابطا بالأمن السياسي بمكتب الهجرة والجوازات بميناء المكلا.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)