موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ذكرت وكالات الأنباء الدولية في خبر عاجل عن مصادر أمنية كبيرة أن قرارا اصدرته قيادة القوات المسلحة بالتنسيق مع قيادات الأمن أمرت بمنع الرئيس مرسي وعدة قيادات من الإخوان من السفر.ونقلت وكالة

الأربعاء, 03-يوليو-2013
الميثاق نت -
ذكرت وكالات الأنباء الدولية في خبر عاجل عن مصادر أمنية كبيرة أن قرارا اصدرته قيادة القوات المسلحة بالتنسيق مع قيادات الأمن أمرت بمنع الرئيس مرسي وعدة قيادات من الإخوان من السفر.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية(فرانس برس) عن مصدر أمني تأكيده أن جهازا أمنيا مصريا رفيعا قرر منع الرئيس محمد مرسي وعدة قيادات من جماعة الإخوان المسلمين من السفر. وقال المصدر إن "كل المتهمين في قضية الهروب من سجن وادي النطرون عام 2011، بمن فيهم الرئيس محمد مرسي وعدد من قيادات الصف الأول بجماعة الإخوان تم وضعهم على قوائم الممنوعين من السفر بقرار من جهاز أمني رفيع".

وذكرت وكالة الأسشوتيد برس الأمريكية عن مصادر عسكرية ان القرار يشمل ايضا خيرت الشاطر والمرشد العام للإخوان محمد بديع والبلتاجي وعصام العريان والداعية الإسلامي صفوت حجازي بالإضافة الى اخرين.

وحسب وكالة رويترز فقد اشتملت القائمة التي أرسلت للسلطات الأمنية بالمطارات على أسماء خيرت الشاطر وعصام العريان و40 على الأقل من القيادات الإسلامية الأخرى من جماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي اليها مرسي.

وفي السياق نفسه كشف مصدر بالحرس الجمهورى الخاص بالرئيس، أنه تم منع أى مقابلات خاصة بالرئيس محمد مرسى داخل دار الحرس الجمهورى، إلا من 8 شخصيات فقط.

وأفادت صحيفة(الوطن) المصرية واسعة الانتشار أن الشخصيات هم الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، وعبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع، وأحمد إبراهيم، وزير الداخلية، ومدير عام المخابرات المصرية، والدكتور عصام الحداد، مساعد الرئيس للشئون الخارجية، والدكتورة باكينام، مساعد الرئيس للشئون السياسية، والدكتور أيمن على، مستشار الرئيس لشئون المصريين بالخارج، وأحمد عبد.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)