موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية فى أول تصريحات له عقب البيان الذى ألقاه الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وأعلن خلاله انحياز القوات المسلحة للشعب المصرى، أنه يوجه كل التحية للشعب المصرى العظيم على إرادته وانتصاره الذى يحتفل به الملايين فى كافة المحافظات.

الخميس, 04-يوليو-2013
الميثاق نت: -
أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية فى أول تصريحات له عقب البيان الذى ألقاه الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وأعلن خلاله انحياز القوات المسلحة للشعب المصرى، أنه يوجه كل التحية للشعب المصرى العظيم على إرادته وانتصاره الذى يحتفل به الملايين فى كافة المحافظات.

وأشار وزير الداخلية فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط قائلا "الحمد لله الشعب انتصر وربنا سلمها"، موضحا أنه يجب على مصر أن تنطلق إلى الأمام وفى تقدم مستمر حتى يتم تعويض ما عانت منه البلاد خلال الفترة الماضية من تأخر فى كافة المجالات.

وأضاف وزير الداخلية أن الأجهزة الأمنية ستبذل قصارى جهدها وستكرس كل طاقاتها للعمل على إعادة الأمن للبلاد مرة أخرى كما كان من قبل بل وأشد، وأنه سيتم تكثيف التواجد الأمنى فى كافة محافظات الجمهورية لتأمين المواطنين والتصدى لكافة الخارجين عن القانون ممن يحاولون ترويع المواطنين.

وعن المحافظات التى تشهد أعمال شغب حاليا قال وزير الداخلية من بين أبرز تلك المحافظات هى محافظات المنيا وأسيوط والفيوم وتعمل قوات الشرطة حاليا فى العمل على السيطرة فى تلك المحافظات وإعادة الأمن والاستقرار إلى الشارع المصرى، وأن باقى المحافظات الأمور هادئة بها.

فيما بعث وزير الداخلية رسالة "تطمينية" إلى كافة المواطنين قائلا "اطمئنوا قوات الشرطة منتشرة فى كافة الشوارع والميادين لحمايتكم وتأمينكم والتصدى لأى أعمال عنف تحاول إفساد فرحتكم التاريخية بكل قوة وحسم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)