موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الشيخ فهد مفتاح دهشوش رئيس فرع المؤتمر بمحافظة حجه عضو مؤتمر الحوار الوطني، اسمى آيات التهاني والتبريكات للشعب المصري العظيم بنجاح ثورة الثلاثين من يونيو وانعتاقه من براثن التخلف والكهنوت والإقصاء الديني، مؤكدا أن مصر العروبة ستبقي دائما رائدة وملهمة العالم العربي والإسلامي.. وأنها اكبر من ان تسيطر

الجمعة, 05-يوليو-2013
الميثاق نت -
بعث الشيخ فهد مفتاح دهشوش رئيس فرع المؤتمر بمحافظة حجه عضو مؤتمر الحوار الوطني، اسمى آيات التهاني والتبريكات للشعب المصري العظيم بنجاح ثورة الثلاثين من يونيو وانعتاقه من براثن التخلف والكهنوت والإقصاء الديني، مؤكدا أن مصر العروبة ستبقي دائما رائدة وملهمة العالم العربي والإسلامي.. وأنها اكبر من ان تسيطر عليها عصابة دينية أو أن تسمح للأفكار الضالة والهدامة أن تصدر من هذا البلد العظيم.

وأكد الشيخ دهشوش انه لا مجال ابدا إلا للمستقبل وللحرية والديمقراطية والعدالة الإجتماعية.. وأن من يريد ان إرجاع بلدان المنطقة للخلف باسم الدين أو ان يتسلط ويشرع قتل الاخر باسم الدين فإنه لا مجال له بيننا.. وسترفضه الأمه ان شاء الله كما لفضته ثورة الثلاثين من يناير المصرية العظيمة.

وأشار دهشوش الى ان الشباب المتعلم المتنور هو صمام امان البلد.. مشيدا بوقوف شباب مصر امام التيارات المتطرفة التي لم تحقق مشاريعها ولا وعودها وقادت مصر لنفق مظلم.

ودعى دهشوش التيارات الاسلامية إلى مراجعة حساباتها وتصحيح علاقتها بالله وبالشعوب.. وأن يتعلموا ويستفيدوا من تجربة الإخوان في مصر، مؤكداً ان السلطة وسيلة وليست غاية.. بينما حركة الإخوان جعلتها غاية فعاث أعضائها فساداً وفوضى وسفكوا الدماء في كل دول المنطقة من اجل الكراسي.

وشدد الشيخ فهد دهشوش على ضرورة دعم الحوار الوطني وإنجاحه بكافة الوسائل والسبل لأنه الطريق الوحيد لمستقبل آمن، داعياً الجميع الى دعم ومساندة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والوقوف لجانبه ضد كل الممارسات الابتزازية والضغوط التي يواجهها من تنظيم الاخوان الذين يتهاوى اقرانهم بالمنطقة .

جاء ذلك في كلمته التي القاها في الاحتفال الذي أقيم يوم أمس "الخميس" بتخرج اكثر من تسعمائة شاب وشابه من كوادر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة، والذين حصلوا علي شهادات في قيادة الحاسوب واجتيازهم بنجاح دورات مكثفة في مفاهيم استخدام الحاسوب الذي نفذه فرع المؤتمر بالمحافظة .

حيث نقل الشيخ دهشوش تحيات وتهاني الزعيم علي عبد الله صالح للخريجين.. واعجابه بهذا النشاط وتدريب الشباب على التعامل مع الكمبيوتر والحاسوب الذي يعتبر لغة العصر، كما وجه دهشوش الشكر للمدربين والمدرسين والإداريين في جميع المعاهد التي قامت بتنفيذ هذا العمل بنجاح وشكر شباب المؤتمر وفرسانه وشبابه الطامح المتسلح بالعلم .

حضر الاحتفال قيادة المؤتمر بالمحافظة وأعضاء المجلس المحلي ومدراء عموم المكاتب الحكومية وعد من قيادات فروع المؤتمر بالمديريات والأخوة الدارسين والدارسات من مختلف مديريات المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)