موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الصورة احتفالات في ميدان التحرير عقب عزل مرسي(رويترز)

السبت, 06-يوليو-2013
الميثاق نت -
هنأ التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن اليوم السبت الشعب العربي المصري بنجاحه في استعادة مسار ثورة الـ25 من يناير الرافضة لكل أشكال الإستبداد والظلم والإقصاء، التي كان المتحجرة عقولهم قد دأبت على ممارستها منذ اختطافها للثورة الشعبية.

جاء تهنئة الناصري أول خطوة مخالفة لتوحه أحزاب التحالف المشترك سيما توجهات حزب الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) الذين انهالوا في بياناتهم ضد حركة 30 يونيو المصرية في جهة وهاجموا تهنئة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي للرئيس المصري المؤقت الذي جاء بعد مرسي.

واكد التنظيم الناصري في بيان صادر عنه على أن الحفاظ على مكتسبات ثورة 25 يناير مسؤولية وطنية وقومية، تقع على عاتق جميع أبناء الشعب العربي في مصرالعروبة، بكل فئاته وتوجهاته، كما أكد على القوى الثورية والوطنية الحية في البلاد السعي لتصحيح الأخطاء التي وقعت من قبل القوى التي شوهت ثورة الشعب وحاولت تكريس نهج لا يمت بصلة إلى المجتمع العربي المصري، وفي ذات الوقت يدعو التنظيم الجميع إلى المضي في تحقيق الشراكة الوطنية الحقيقية، وعدم إقصاء إي طرف أو الإنجرار لأية أعمال انتقامية.

كما أكد البيان على أن الشعب هو صاحب الشرعية ومصدر السلطات، وأن شرعية الصندوق تسقط عندما يخرج الشعب رافضاً لمن أعطاه صوته، ولم يلتزم بتحقيق أهداف وتطلعات ثورته .

وقال التنظيم الناصري أن محاولة بعض القوى تفتيت النسيج الإجتماعي في مصر العروبة من خلال الفرز الديني والطائفي، لا يخدم غير أعداء الأمة. ودعا كافة القوى إلى رص الصفوف والعمل على تحقيق المصالحة الوطنية الشاملة.

وثمن التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري الدور الوطني للقوات المسلحة والأمن باستجابتها وانحيازها لمطالب الجماهير، منطلقة بذلك من الواجب الديني والوطني الذي يقع على عاتقها.

واهاب بيان التنظيم بجميع القوى المصرية احترام المؤسسات الوطنية، كونها الضامن الوحيد للحفاظ على مكتسبات الثورة، وحماية سيادة وأمن وأستقرار مصر، ونحذر من محاولات الصدام مع القوات المسلحة والأمن والزج بمصر في فتنة لا تحمد عقباها.

*الصورة احتفالات في ميدان التحرير عقب عزل مرسي(رويترز)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)