موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 08-يوليو-2013
الميثاق نت -
تسلم الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الاثنين رسالة خطية من سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تتعلق بالعلاقات الثنائية والتعاون القطري مع اليمن في ما يتعلق بتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وقرار مجلس الأمن الدولي بشأن دعم اليمن في تنفيذ التسوية السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وقراري مجلس الأمن رقم ٢٠١٤ و٢٠٥١ .

وقام بتسليم الرسالة سفير دوله قطر في اليمن محمد الهاجري خلال إستقبال الأخ رئيس الجمهورية له اليوم حيث عبر الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي عن تقديره البالغ لسمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وعلى مواقفه الثابتة في دعم أمن واستقرار اليمن منذ النصف الأول من تسعينات القرن الماضي .

وقال الأخ الرئيس لقد قدم سمو الشيخ حمد الكثير من أجل دعم اليمن وكانت له مواقف إيجابيه جدا تصب في مصلحة الشعب اليمني .

وأكد الأخ الرئيس أن سمو الشيخ تميم بن حمد على نفس الموقف وأن قطر من الد اعمين الأساسين لليمن ومن الدول التي وقفت بقوة لتجنيبه ويلات المحن من خلال تقديم الدعم والمساعدات اللازمة، وأشاد بما ينجز في دولة قطر على مختلف جوانب التطور والإزدهار.

وعبر السفير القطري عن تقديره الكبير للأخ الرئيس لكل ما ينجز على صعيد تنفيذ التسوية السياسية وإنجاح المرحلة الإنتقالية والأمنيات الطيبة لمؤتمر الحوار الوطني في أن تتكلل كافة أعمال بالنجاح الباهر وبما يؤمن مخرجات على أسس الحكم الرشيد من أجل مستقبل اليمن الذي يتطلع إليه الجميع.

* سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)