موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وجّه الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، رسالة تهنئة وتحية لقيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وإلى كل جماهير شعبنا اليمني في الداخل والخارج بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. جاء فيها:يسعدني

الثلاثاء, 09-يوليو-2013
الميثاق نت -
وجّه الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، رسالة تهنئة وتحية لقيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وإلى كل جماهير شعبنا اليمني في الداخل والخارج بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. جاء فيها:

يسعدني أن انتهز حلول شهر رمضان المبارك.. شهر الخير والبركات لأبعث إليكم بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الجليلة التي تهل على شعبنا وهو يمر بمرحلة هامة وحرجة من تاريخه المُعاصر.. سائلاً المولى -عزوجل- أن يجعله شهر رحمة ومغفرة وعتق من النار لكل عباده المؤمنين الصابرين، الراجين عفوه وكرمه عليهم، وأن يَمن على شعبنا بالفرج والخروج من الأزمة الخانقة التي يُعاني منها والتي افتعلتها قوى التطرف والإرهاب وتسببت في مضاعفة معاناة الناس، وزعزعة الأمن والإستقرار، وإشاعة الخوف والفوضى في أوساط المجتمع.

وأتيقن بأن الشهر الفضيل وبروحانيته سيكون حافلاً بكل المعاني الإيجابية الراسخة التي تعزز صلات الإنسان المؤمن بخالقه وبذل كل مافي وسعه في طاعته وأداء صالح الأعمال، وهي فرصة سنوية نأمل أن ينتهزها المنتمون للمؤتمر الشعبي العام وأنصاره وحلفائه في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في استثمار هذه المدرسة الربانية في اللقاءات الحوارية البنّاءة على كل المستويات بهدف تبادل الآراء والأفكار حول كافة القضايا الوطنية المختلفة وفي مقدمتها الحفاظ على مكاسب ثورة السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من أكتوبر والـ22 من مايو المجيد.. والحرص على تبني الرؤية الوطنية المشتركة الهادفة لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني والتهيؤ لاستقبال المهام المنوطة بهم خلال المرحلة الراهنة والخطوات القادمة.. ليظل للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي الدور الريادي المسؤول والمشاركة الإيجابية البنّاءة في خدمة الوطن.. والمصلحة العليا للشعب في كل الظروف والأحوال.

وأنني لأتمنى مخلصاً أن تكلل كل الجهود بالتوفيق.. والسداد، وأن يكتب الله سبحانه وتعالى للجميع جزيل الثواب وحسن الجزاء في أداء فريضة الصوم وأداء كل الواجبات والمندوبات.. إنه سميع مجيب..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)