موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 13-يوليو-2013
الميثاق نت -
احبطت اجهزة الشرطة العمانية شحنة أسلحة تركية جديدة كانت في طريقها الى اليمن بعد ايام قليلة من ضبط شحنة مكونة من قرابة 50 الف مسدس داخل المياه الاقليمية اليمنية.

وصرح مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية بأن رجال الشرطة تمكنوا أمس من ضبط حاوية بميناء صحار الصناعي تحتوي على أسلحة من نوع مسدس مخبأة داخلها.

وأكد المصدر ان الشحنة كان يراد إعادة تصديرها إلى جهة أخرى وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق مع المشتبه بهم في القضية.

ونقلت صحيفة (عمان) عن مصادر خاصة قولها: ان الحاوية كانت قادمة من تركيا ومتجهة إلى الجمهورية اليمنية وأن كمية الاسلحة التي تحملها كبيرة جدا.

والاسبوع الماضي وجه رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي رسالة شكر وتقدير وإشادة بالقوات البحرية والدفاع الساحلي على نجاح المهمة التي نفذتها وأدت إلى احتجاز سفينة على متنها شحنة من الأسلحة التركية المهربة ،

وأمر الرئيس هادي ، وزارة الدفاع بترقية أطقم السفينة والزورقين المشاركين في المهمة إلى الرتبة اللاحقة (درجة واحدة) تقديرا لدورهم..

و أعلن في اوقات سابقة عن ضبط شحنات من الأسلحة التركية كانت في طريقها إلى داخل البلاد عبر موانئ عدن والمكلا والمخا والحديدة، وأخرى تم ضبطها بمحافظتي المهرة وتعز ووسط البلاد.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)