موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 14-يوليو-2013
الميثاق نت/الضالع-محمد الشعيبي -
دشنت بمحافظة الضالع مساء أمس "السبت" خيمة الحوار الوطني تحت شعار "بالحوار نصنع المستقبل"، وذلك برعاية محافظ المحافظة اللواء علي قاسم طالب وحضور قيادات السلطة المحلية وممثلي الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

وقد القى محافظ المحافظة كلمة شكر فيها الحاضرين، مشيداً بالجهود التي بذلها القائمين على الخيمة والذين عملوا جاهدين للوصول الى هذه المرحلة سعيا منهم للمساهمة في إخراج البلد مما هي فيه.. موجهاَ شكره للقائمين على الخيمة من يمن عطاء وجمعية البر للتنمية.

وقد القيت في فعالية التدشين العديد من الكلمات، حيث القى عبدالباسط المرح مسؤول الرقابة التنظيمية بفرع المؤتمر بمحافظة الضالع كلمة الخيمة، أكد فيها ان خيمة الحوار وسيلة من وسائل المشاركة المجتمعية تقوم بإنشائها منظمات المجتمع المدني بهدف إتاحة الفرصة للمواطنين للإلتقاء ومتابعة فعاليات المؤتمر ومناقشة تفاصيله.

وأكد المرح أنه سيتم التواصل مع المديريات لتوثيق الاحتياجات والرفع بها إلى الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني.. من جانبه استعرض عبدالله الطيار أهداف وفعاليات الخيمة.

عقب ذلك تم فتح باب النقاش من قبل المشاركين، حيث شدد المشاركون على أهمية الحوار الوطني كمخرج رئيسي للبلد وما يتطلبه من مشاركة فاعلة من الجميع.

جدير ذكره، أن فعاليات خيمة الحوار بمحافظة الضالع والتي تم انشاؤها بمدينة قعطبة..ستستمر خلال شهري يوليو واغسطس القادمين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)