موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 17-يوليو-2013
الميثاق نت -
اختتمت بجامع الصالح بأمانة العاصمة اليوم الأربعاء مسابقة رئيس الجمهورية الثانية لحفظ القرآن الكريم – الدورة الأولى 1434هـ التي نظمها مكتب الأوقاف والإرشاد على مستوى مديريات الأمانة العشر بمشاركة 219 حافظا وحافظة.

وفي حفل الاختتام أكد وزير الأوقاف والارشاد حمود عباد، أهمية المسابقة التي تمثل إشراقات ايمان جيل بمسيرة القرآن الكريم الذي يجب ان نجسد أخلاقه وسلوكه في حياتنا وضمائرنا وكل تفصيلات وجودنا.

وأوضح أن وزارة الاوقاف والارشاد ستظل ملتزمة برعاية حفاظ كتاب الله تعالى ومسابقاتهم الداخلية والخارجية ..مبينا أن هذه المنافسة تأتي في اطار مسابقات تجري في مختلف محافظات الجمهورية وستتوج باحتفال مركزي لتكريم المتسابقين الاوائل .

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الاوقاف والارشاد بأمانة العاصمة قائد محمد قائد أن المسابقة تقدم لها 219 طالب وطالبة تأهل منهم 11 طالب وطالبة الذي سنكرمهم اليوم للصعود إلى المشاركة في مسابقة رئيس الجمهورية على مستوى المحافظات خلال شهر رمضان .

تخلل حفل الاختتام الذي حضره وكيل وزارة الاوقاف لقطاع تحفيظ القرآن الكريم الشيخ حسن الشيخ ، وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان وعدد من المعنيين .. نماذج من قراءات لآيات من كتاب الله العزيز للطلاب الاوائل والمبرزين .

وفي نهاية الاختتام قام وزير الاوقاف عباد وأمين المجلس المحلي جمعان ووكيل وزارة الاوقاف الشيخ ومدير الاوقاف بالأمانة قائد بتكريم الفائزين في المسابقة الاوائل والمبرزين وعددهم 11 حافظ وحافظة بالهدايا العينية والنقدية والشهادات التقديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)