موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دان فريق المؤتمر الشعبي العام وحفاؤه في مؤتمر الحوار الوطني الاعتداء الذي تعرض له الدكتور عادل الشجاع_ عضو مؤتمر الحوار الوطني،امس، داخل أحد قاعات الحوار .<br />
وحمل الفريق -في بيان صادر عنه- رئاسة مؤتمر الحوار وأمانته العامة المسئولية الكاملة عن مثل تلك

الأحد, 21-يوليو-2013
الميثاق نت -
دان فريق المؤتمر الشعبي العام وحفاؤه في مؤتمر الحوار الوطني الاعتداء الذي تعرض له الدكتور عادل الشجاع_ عضو مؤتمر الحوار الوطني،امس، داخل أحد قاعات الحوار .

وحمل الفريق -في بيان صادر عنه- رئاسة مؤتمر الحوار وأمانته العامة المسئولية الكاملة عن مثل تلك التصرفات.. مطالباً باتخاذ إجراءات عاجلة ورادعه بحق منفذي الاعتداء وأمثالهم واحترام سير الحوار ومختلف الآراء من اعضاء الحوار ومكوناته.

كما طالب البيان رئاسة المؤتمر وأمانته العامة باتخاذ الاجراء المناسب تجاه هذه الحادثة.. وإيقاف كل الممارسات العبثية وحالة الاستهتار المصاب بها بعض اعضاء مؤتمر الحوار ممن يتصرفون بشكل غير لائق ولا يتناسب مع ما أنيط بهم من مهام وطنية عبر مؤتمر الحوار الذي يعول عليه مناقشة القضايا الوطنية وتقديم صورة مشرفة وحضارية عن اليمن.

وعبر فريق المؤتمر وحلفائه في مؤتمر الحوار –في بيانه- عن استنكاره الشديد لتكرار الاساءة للمؤتمر وأعضاءه داخل قاعات الحوار من قبل بعض الأعضاء، محذراً كل من يعتقد أنه سينال من المؤتمر الشعبي العام أو قياداته أو أعضاءه او يتجاوز حجمه .

وتابع البيان: أن مؤتمر الحوار الوطني وقاعات فرق العمل يجب ان تكون ذات مكانة عالية.. لا ان تتحول إلى مكان لاستعراض العضلات ومنبراً للسباب وكيل التهم والشتائم، مشيراً إلى أن تلك التصرفات تنعكس سلباً على صورة مؤتمر الحوار وأعماله ومخرجاته المرجوة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)