موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أعلن رسميا أن السلطة القضائية في اليمن أفرجت مساء اليوم الثلاثاء عن الصحفي عبد الإله حيدر شائع تنفيذا لتوجيهات أمر بها الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في هذا الشأن.كما قضت التوجيهات الرئاسية بالإبقاء على المادتين الرابعة والخامسة من الحكم الذي أصدرته

الثلاثاء, 23-يوليو-2013
الميثاق نت -
أعلن رسميا أن السلطة القضائية في اليمن أفرجت مساء اليوم الثلاثاء عن الصحفي عبد الإله حيدر شائع تنفيذا لتوجيهات أمر بها الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في هذا الشأن.

كما قضت التوجيهات الرئاسية بالإبقاء على المادتين الرابعة والخامسة من الحكم الذي أصدرته المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة في 18يناير 2011 م بحق شائع واللتين تنصان على أن يبقى بعد انتهاء مدة العقوبة المحكوم بها عليه في صنعاء مدة سنتين ويمنع من السفر.

كان شائع يقضي عقوبة السجن لمدة 5 سنوات بموجب حكم صدر من محكمة أمن الدولة بتهم تتعلق بنشره بيانات تنظيم القاعدة جناح جزيرة العرب.

ولاقى قرار الافراج عن شائع ترحيب نقابة الصحفيين اليمنيين وعبرت في بيان عن شكرها وتقديرها للأخ الرئيس الذي وجه بإطلاق الزميل حيدر بعد ان قضى ثلاثة اعوام في السجن بتهمة الانتماء لتنظيم القاعدة.

وكانت المحكمة الجزائية المتخصصة حكمت على حيدر في 18 يناير 2011م بالسجن لمدة خمس سنوات لادانته بالاتصال برجال مطلوبين والانضمام لجماعة عسكرية والعمل كمستشار اعلامي لتنظيم القاعدة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)