موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أعلن الحزب الاشتراكي اليمني أحد أحزاب تكتل اللقاء المشترك اليوم الأربعاء اختطاف احد قيادييه في العاصمة صنعاء صباح اليوم الأربعاء من قبل مجهولين، في حين اعلن الحزب عن قيام مسلحين ينتمون لحزب التجمع اليمني للاصلاح " الاخوان المسلمين" بالاعتداء واقتحام أحد مقراته في محافظة تعز جنوب العاصمة صنعاء.وقال

الأربعاء, 24-يوليو-2013
الميثاق نت -
أعلن الحزب الاشتراكي اليمني أحد أحزاب تكتل اللقاء المشترك اليوم الأربعاء اختطاف احد قيادييه في العاصمة صنعاء صباح اليوم الأربعاء من قبل مجهولين، في حين اعلن الحزب عن قيام مسلحين ينتمون لحزب التجمع اليمني للاصلاح " الاخوان المسلمين" بالاعتداء واقتحام أحد مقراته في محافظة تعز جنوب العاصمة صنعاء.

وقال الحزب على موقعه في شبكة الانترنت أن مجموعة مسلحة اقدمت فجر اليوم على إختطاف القيادي الاشتراكي في الدائرة الثامنة بأمانة العاصمة صنعاء أحمد ناجي محسن الحاشدي والاعتداء عليه بالضرب المبرح ورميه في شارع بينون فاقد الوعي.

وقال سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي في الدائرة الثامنة عبده العماري أن مجهولون أقدمو على إختطاف الحاشدي من أمام مقر منظمة الحزب أثناء صلاة الفجر من قبل مجهولون قال له أحدهم أنه ضابط تحريات.

وأضاف العماري أنه بعد أن قام الشخص الذي قال انه ضابط تحريات بتفتيشه اقتادوه هو وأخرون بالقوة وبتهديد السلاح واخذوه على متن سيارة صالون وتناوبوا على الاعتداء عليه بالضرب المبرح ورموه بعدها على بعد 2كيلو متر من المقر في إحدى الاراضي على شارع بينون في حي شميلة وهو فاقد الوعي نتيجة الاعتداء الوحشي.

وأوضح العماري أن الحاشدي يعاني من رضوض متفرقة على انحاء جسمه نتيجة الضرب المبرح عليه.

وطالب العماري الجهات الامنية المختصة بملاحقة الجناة، والكشف عن مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء، معتبرا هذه الحادثة ضمن سلسلة المضايقات والجرائم التي يتعرض لها عدد من النشطاء السياسيين وتحديدا أعضاء الحزب الاشتراكي اليمني.

وكان الحزب الاشتراكي أعلن امس أن مسلحين، يتبعون تجمع الإصلاح الذراع السياسية لجماعة «الإخوان المسلمون»، اقتحموا أحد مقراته في محافظة تعز جنوب صنعاء.

وقال سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في مديرية خدير عبدالله عابد إن «مسلحين ينتمون إلى التجمع اليمني للإصلاح قاموا باقتحام مقر منظمة الحزب، واعتدوا على سكرتير الدائرة الانتخابية في المنظمة عادل قائد درهم وابنه، الذي تعرض لإصابات كثيرة».

وأضاف عابد أن «المعتدين قاموا بتحطيم بعض محتويات المقر وأخذوا بعض مقتنياته، وتم التعرف إلى أربعة منهم، وجميعهم ينتمون إلى التجمع اليمني للإصلاح»، مشيراً إلى أن الحزب أبلغ الأجهزة الأمنية بالمديرية والمحافظة، إلا أنه لم يتم القبض على أحد من المعتدين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)