موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك - الامين العام يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر ويشيد بحكمته القيادية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دعا اللواء علي بن علي القيسي محافظ محافظة حجة، وزير الكهرباء في حكومة (الوفاق الوطني) لزيارة محافظة حجة والإطلاع على معاناة المواطنين جراء الانقطاعات الكهربائية المستمرة، وذلك في الامسية الرمضانية التي نظمها فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن) تحت شعار "معاً.. لإنجاح الحوار" لسبع من

الخميس, 25-يوليو-2013
الميثاق نت/حجة-صادق شلي -
دعا اللواء علي بن علي القيسي محافظ محافظة حجة، وزير الكهرباء في حكومة (الوفاق الوطني) لزيارة محافظة حجة والإطلاع على معاناة المواطنين جراء الانقطاعات الكهربائية المستمرة، وذلك في الامسية الرمضانية التي نظمها فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن) تحت شعار "معاً.. لإنجاح الحوار" لسبع من مديريات المحافظة في مديرية عبس التهامية والتي تعتبر اكبر مديريات محافظة حجة من حيث المساحة والسكان.

والقى اللواء القيسي كلمة نقل فيها تحيات وتهاني المشير عبد ربه منصور هادي -رئيس الجمهورية- لجميع الحاضرين وعبرهم لكل ابناء مديرياتهم، وقال: من خلال الاستماع لنقاشاتكم ومتطلباتكم فهي مطالبات منطقية.. موجهاً دعوته لتقدير الظرف الذي تمر به البلاد .

ومنح القيسي مهلة خمسة عشر يوم للمديريات والمجالس المحلية في المديريات لسرعة استغلال المبالغ الموجودة في حساباتهم وتنفيذ المشاريع ذات الأولوية.. مشيراً إلى أن اي هيئة ادراية لا تستغل مواردها ستصنف بالفاشلة .

وأكد المحافظ ان الكهرباء هم كبير وخاصة لمديريات عبس وحرض وميدي، وأوضح أن هذه المديريات التهامية وغيرها اعطيت النصيب الاكبر في الثلاثين "ميغا" التي هي في طريقها الى الخدمة قريباً .

ووجه المحافظ دعوته لوزير الكهرباء ليحل ضيفاً على المحافظة ويقوم بحل مشاكل الكهرباء كونه المسئول الاول عن هذا الجانب.. مشيراً إلى أن هذه هي الدعوة الثانية لمعالي الوزير لكي يطلع على المعاناة التي يعيشها ابناء المحافظة في هذا المجال، منوهاً الى انه سيدعم توصيل الكهرباء من مشروع الطاقة الخامس الي كل القرى والعزل التي يمر بها.

وأشار المحافظ إلى اعتماد مستشفى بمبلغ مليار ريال في مديرية عبس، كما وجه بتخصيص عشرين في المائة من الموازنة المحلية للشباب وتلبية احتياجاتهم وتعليمهم وتدريبهم .

وفي الأمسية القى الشيخ فهد دهشوش- رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة عضو مؤتمر الحوار الوطني، كلمة رحب فيها باسم الجميع باللواء علي بن علي القيسي محافظ المحافظة وكل الضيوف .

وقال دهشوش في كلمته ان المؤتمر والمؤتمريين يحق لهم ان يفخروا ان تنظيمهم الرائد هو الوحيد في الساحة الذي نتج عن حوار ونبع من البيئة والفكر اليمنيين، مؤكداً ان المؤتمر الشعبي العام لا زال يمثل القوة الأكبر في الساحة السياسية، وان هذه القوة لم تأتي إلا بفضل صمود وثبات كوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام في كل المحافظات والمديريات والقرى والعزل.

وأشاد دهشوش بمواقف أبناء محافظة حجة الذين شكلوا جبهة وطنية ضد الأخونة والمحاصصة وتسييس الوظيفة العامة وضد التجنيد الحزبي.. ووقفوا بقوة ضد هذه المخالفات.

والقى امين عام المجلس المحلي بمديرية عبس دهل الطيب، كلمة رحب فيها بالمحافظ ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة.. موضحاً في كلمته ان اهم مشاكل مديرية عبس والمديريات التهامية تتمثل في الكهرباء وشرح معاناة المواطنين جراء ذلك.

ومن ثم القى الشيخ نبيل الجرب رئيس فرع المؤتمر بالمديرية كلمة اللجنة التنظيمية، ثم فتح باب النقاش حيث تحدث الاخوة ابناء المديريات عن همومهم ومشاكلهم وآمالهم وأحلامهم.

حضر الامسية اعضاء مجلس النواب الشيخ احمد الهارب، والشيخ علي الطيب، والشيخ زيدان دهشوش، والشيخ حميد العبيدي وكيل محافظة حجة، وقيادة المؤتمر بالمحافظة، ومدراء عموم المكاتب الحكومية بالمحافظة، وقائد اللواء 25 ميكا بعبس، ورؤساء وأعضاء الهيئات الادارية بالمجالس المحلية وأعضاء الهيئات التنفيذية، وأعضاء المجالس المحلية، ورؤساء وقيادات فروع المؤتمر بمديريات عبس واسلم وخيران المحرق وكعيدنه والشاهل وقفل شمر، ومشائخ واعيان وعقال المديريات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)