موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - القيسي يرعى امسية رمضانية لمؤتمر حجة/ الميثاق نت

الخميس, 25-يوليو-2013
الميثاق نت-حجه-صادق شلي -
نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن) مساء أمس امسية رمضانية لفرع المؤتمر بمديرية المحابشه تحت شعار "معاً.. لإنجاح الحوار"، وذلك بحضور اللواء علي بن علي القيسي محافظ محافظة حجة وقيادات المؤتمر بالمحافظة.

واكد اللواء علي بن علي القيسي محافظ محافظة حجة-في الكلمة التي القاها - ان المؤتمر الشعبي العام كان وما يزال وسيظل هو القوة الفاعلة والعاملة في الساحة السياسية اليمنية.. وهذا كله بفضل صمود وبسالة وثبات قياداته وكوادره في مواجهة التحديات، موجها الشكر والتحية باسم أبناء المحابشه وكل ابناء المحافظة للرئيس عبدربه منصور هادي الذي قاد البلد بحكمة واقتدار بعد استلامه للسلطة خلفاً للزعيم علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام .

وأشار المحافظ انه سيتم تخصيص ملعب للشباب في المديرية وعلى المجلس المحلي توفير الارض وسيتم اعتماد ذلك في موازنة المحافظة.

كما القى الشيخ فهد دهشوش رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة، كلمة اكد فيها ان التصميم والصبر والمثابرة والإصرار على النصر هو الذي حقق لليمن الامن والاستقرار والثبات، وبفضل صمود كوادر المؤتمر سنعمل وانتم سندنا لإنجاح الحوار برغم العراقيل التي يضعها الرجعيين في وجه نجاح الحوار والسير صوب الغد الأفضل الذي يريده كل اليمنيين.

وأكد دهشوش ان المؤتمريين هم ارباب الوطنية واصلها وأرباب الوسطية وأصلها ولن نقبل من ينصبوا بأنفسهم اوصياء علي الوطن او على الدين، مؤكداً رفض أبناء محافظة حجة للفتاوى التكفيرية التي تصدرها بعض الأطراف خدمة لأجندتها السياسية.

ونوه دهشوش الى ضرورة شحذ الهمم للعمل علي انجاح كل الفعاليات التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام.

وقد تم فتح باب النقاش حيث تحدث أبناء المديريات المشاركة في الأمسية عن احتياجات وهموم ومشاكل المديريات، مؤكدين وقوفهم مع القيادة السياسية ممثلة بالمشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ودعوا لإنجاح الحوار وترك حمل السلاح وإلغاء التجنيد الحزبي ورفضوا تسييس الوظيفة العامة.

وطالب المشاركين في الأمسية بانجاز وسرعة البت للمشاريع التي لازالت معرقلة في دهاليز الوزارات، كما طالبوا بسرعة استكمال مشروع طريق (المحابشة- الشاهل-مبين).

ووجه المشاركين في الأمسية الدعوة الى كل القوى السياسية بتناسي الماضي وفتح صفحة جديدة للخروج باليمن من ازمته، وحثوا كل القوى الحية في الوطن للتعاون للخروج باليمن الي بر الامان والتعاون من اجل نبذ المحاصصة السياسية في الوظيفة العامة والإقصاء لطرف سياسي والتعامل مع مؤسسات الدولة كفيد وغنيمة .

حضر الامسية الشيخ يحي بن ناصر الأسدي عضو مجلس النواب، والشيخ محسن حزام الاسلمي رئيس لجنة الشؤن الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمحافظة، ومدراء عموم المكاتب الحكومية بالمحافظة، وأعضاء قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة، وقيادات وأعضاء المجالس المحلية بالمديريات، وقيادات فروع المؤتمر ومشائخ وعقال واعيان المديريات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)