موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 26-يوليو-2013
الميثاق نت -
نشرت صحيفة اليمن اليوم مقالا مطولا عن النجاحات الكبيرة التي حققتها قناة آزال الفضائية من خلال برامجها التي استقطبت المشاهد اليمني وخصوصا خلال رمضان , وأكدت الصحيفة ان قناة آزال الفضائية أثبتت علو كعبها ومقدرتها الفنية والابداعية على استقطاب المشاهدين داخل اليمن وخارجه في شهر رمضان المبارك , من خلال باقة كبيرة من البرامج الممتعة والشيقة والمفيدة. ويمكن القول ان القناة الحديثة استطاعت وبكل جدارة سحب البساط من القنوات التي سبقتها في هذا المضمار , وقامت القناة هذا العام بعرض برامج نوعية أضافت الى رمضان نكهة خاصة.

وجاء في المقال الذي نشرته الصحيفة ان برامج قناة آزال اصبحت حديث الشارع وخصوصا المسلسل الكوميدي المبدع " لاتشكي لي ابكي لك " الذي يتناول القضايا والمواضيع التي تؤرق المواطنين بقالب كوميدي ساخر و كذا الكاميرا الخفية الصامتة فضلا عن البرامج المسابقاتي المباشر " مراحل " الذي يلقى تفاعلا منقطع النظير , وكذا البرنامج الميداني " خليك معي " الذي يقدم المعلومة والطرفة والمسابقات الشعبية من مناطق مختلفة من اليمن .

كما تعرض شاشة قناة ازال مسلسل " شاهق وداهق " الذي يتناول القضايا بدراما ساخرة وهادفة , فضلا عن البرامج المخصصة للمرأة و المسابقات الدينية وعرض دروس دينية لكبار علماء ودعاة اليمن امثال العلامة حمود المؤيد والداعية الحبيب زين العابدين الجفري . هذا جزء من البرامج التي أطلت بها قناة آزال على مشاهديها خلال شهر رمضان , وجعلت من القناة حديث الشارع اليمني , الذي يترقب برامجها التي تلبي رغبات وأذواق .

الجدير بالذكر ان قناة آزال الفضائية بدات وتحت قيادة مدير القناة " محمد جبارة " منذ وقت مبكر الاعداد للبرامج الرمضانية , التي كان لها صدى واسع في اوساط المشاهدين داخل اليمن وخارجه .. والذي يؤكده تفاعل المشاهدين الذي فاق كل التوقعات مع البرامج المسابقتية وكذا البرامج الانسانية مثل "جسد واحد " المعني بتناول الحالات الانسانية ومساعدة فاعلي الخير على مساعدة الاسر المحتاجة , وهي احدى الرسائل الاعلامية التي حرصت قيادة القناة ان تضطلع بها قناة آزال .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)