موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ثمن ابناء محافظة حجة الادوار الوطنية الكبيرة التي قام ويقوم بها اعضاء وممثلي المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في مؤتمر الحوار الوطني الشامل بحرصهم اولا علي نجاح الحوار وكذلك للرؤي الوطنية المتكاملة التي طرحوها وتم الاتفاق عليها من قبل الجميع وتم توجيه وعمل شهادة شكر لهم علي وطنيتهم واعتدالهم <br />
وذلك

السبت, 27-يوليو-2013
الميثاق نت/حجة-صادق شلي -
ثمن ابناء محافظة حجة الادوار الوطنية الكبيرة التي قام ويقوم بها اعضاء وممثلي المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في مؤتمر الحوار الوطني الشامل بحرصهم اولا علي نجاح الحوار وكذلك للرؤي الوطنية المتكاملة التي طرحوها وتم الاتفاق عليها من قبل الجميع وتم توجيه وعمل شهادة شكر لهم علي وطنيتهم واعتدالهم وذلك في الامسية الرمضانية التي عقدها فرع المؤتمر بمدينة حجة عاصمة محافظة حجة التي تقع شمال غرب اليمن مساء يوم الجمعة.

بدات الامسية باي من الذكر الحكيم ثم القى الشيخ محمد حميد الشطبي كلمة المؤتمر بالمديرية ثم كلمة السلطة المحلية القاها الدكتور احمد نصار مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي اوضح فيها وسطية المؤتمر واعتداله وعدم اقصائه لاحد كما يفعل الاخرون الان واوضح انه يرفض المحاصصة ةتسييس الوظيفة العامة واكد ان المؤتمر من الشعب والي الشعب.

خلال النقاش عبر المجتمعون عن معظم الامال والطموحات والمشاكل والهموم.
ثم تحدث الاستاذ اسماعيل المهيم وكيل المحافظة الذي اوضح اننا وقفنا جميعا منذ بداية الازمة وحتي الان لحماية الوطن ومكتسباته التي حققها المؤتمر الشعبي العام طيلة اكثر من ثلاثين عام واستطعنا بثباتكم وثبات كل المؤتمريين وانصار المؤتمر الشرفاء بالخروج بالبلد الي بر الامان واشار الي ضرورة تفعيل الجانب الاعلامي والتوعوي واكد ان المؤتمر حقق مشاريع تتحدث عن نفسها.

من جهته أكد الشيخ فهد دهشوش رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة عضو مؤتمر الحوار الوطني ان ابناء محافظة حجة رفعوا راس الوطن والمؤتمر عاليا برفضهم للباطل ونبذهم للتطرف والارهاب والمتطرفين. وأشار الى أن اكثر من خمسة الف جندي بعاصمة المحافظة تم تجنيدهم بالبطاقة الحزبية لاقلاق امن واستقرار المحافظة واسقاطها عسكريا لانهم لم يفلحوا سياسيا لكن بفضل صمود المؤتمريين الشرفاء الذين كانوا وما زالوا يمثلوا اعلب سكان المحافظة.

واوضح انه يجب عليهم بذل كل جهودهم لانجاح عملية القيد والتسجيل والدفع بكل عناصرنا وفقا للقانون.

واشار الي ضرورة اقامة امسية رمضانية في كل مركز انتخابي وقال :نحن وانتم لا نحمل حقد او كره لاحد ولم نقصي احد ووفعلا عناصرناهم الاكثر تأثيرا في كل مناطق اليمن واعضائنا وهم انتم هم الاكثر قربا من الناس واكثر خدمة للناس.

وطالب الحاضرين الامسية باخراج المجندين الحزبيين من مدينة حجة لانهم هم سبب اقلاق الامن والاستقرار بمحافظة حجة هم ووزير الداخلية الذي يصر علي تعيين مدير امن اخواني متطرف. كما ادانوا ورفضوا الفتاوى التكفيرية ضد اعضاء مؤتمر الحوار الوطني وطالبوا بمحاسبة من يصدرون هذه الفتاوى.

كما أعلن المجتمعون ايضا استنكارهم الشديد للجرائم التي ترتكب بحق المؤتمريين سواء اغتيال او اقصاء او تهميش ورفضوا المحاصصة والتقاسم وتسييس الوظيفة العامة.

وطالبوا في المقابل بعمل وثيقة شرف بين كل ابناء المحافظة لنبذ ظاهرة التقطعات والمساهمة في تحقيق الامن والاستقرار بالمحافظة ونبذ التطرف والعنف
طالب المجتمعون بخروج لمعتصمين اللذين يحتلون الملعب الرياضي لاستكماله من قبل المقاول.

وجه المجتمعون كلمة وشهادة شكر لمحافظ المحافظة اللواء علي بن علي القيسي الذي اولى مدينة حجة اهتماما كبيرا في المشاريع.

حضر الامسية الشيخ حميد العبيدي وكيل محافظة حجة والدكتور محمد الشرفي ممثل المديرية بالمجلس المحلي بالمحافظة والشيخ علي ناصر الدوة رئيس فرع المؤتمر بمدينة حجة والاخوة اعضا الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمديرية واعضاء المجلس المحلي وقيادة المؤتمر بالمديرية ومشائخ واعيان وعقال مدينة حجة وشباب المؤتمر وانصاره.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)