موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شهداء وجرحى بصعدة والضالع وخرق هدنة الحديدة - أبوراس يعزي بوفاة المناضل العميد عبدالجليل راوح - الحديدة .. وقفات إحتجاجية تندد بخروقات العدوان - أمين عام المؤتمر يُعزي آل الرباصي وآل الفران - قوى العدوان تواصل قصف مدينة الحديدة وريفها - وفاة وإصابة أكثر من 7 آلاف شخص بحوادث مرورية - رئيس المؤتمر يواسي آل الشاوش - بنك يمني يفوز بالمركز الثاني بمسابقة عربية - قوى العدوان تواصل قصف محافظة الحديدة - النواب يستعرض معاناة أبناء الحديدة جراء انتشار الأوبئة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اقام فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة اب مساء أمس امسية رمضانية لقيادات وكوادر المؤتمر بالدوائر (83،84،85،86،87) في عدد من مديريات المحافظة.<br />
وفي الامسية القى عبدالواحد صلاح- الوكيل الاول للمحافظة.. رئيس فرع المؤتمر، كلمة اشار فيها الى اهمية اقامة

الإثنين, 29-يوليو-2013
الميثاق نت-إب -
اقام فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة اب مساء أمس امسية رمضانية لقيادات وكوادر المؤتمر بالدوائر (83،84،85،86،87) في عدد من مديريات المحافظة.

وفي الامسية القى عبدالواحد صلاح- الوكيل الاول للمحافظة.. رئيس فرع المؤتمر، كلمة اشار فيها الى اهمية اقامة هذه الامسيات الرمضانية لمناقشة قضايا ابناء المحافظة والمشهد السياسي على الساحة الوطنية، وقال: علينا اليوم الوقوف صفاً واحداً لموجهة التحديات التي تواجه قيادات وقواعد المؤتمر بالمحافظة وغيرها من محافظات الجمهورية والعمل كفريق واحد حفاظاً على امن واستقرار الوطن الغالي .

وأضاف صلاح بأن علينا كقيادات للمؤتمر في مختلف مديريات المحافظة ان نعمل معا على خدمة ابناء المحافظة في شتى المجالات المختلفة، مشيراً إلى اهمية التكاتف والتلاحم بين قيادات المؤتمر من اجل بناء يمن جديد ومستقر وآمن والوقوف خلف القيادة السياسية ممثله بالرئيس عبدربه منصور هادي-رئيس الجمهورية، للخروج باليمن الي بر الامن والأمان، وكذا الى جانب الزعيم الرمز على عبدالله صالح- رئيس المؤتمر الشعبي العام، رجل التاريخ والحكمة الذي حفظ دماء ابناء وطن الـ22 من مايو العظيم في تنازله عن السلطة حفاظا على امن واستقرار الوطن، وأشاد صلاح بدور قيادات وكوادر مؤتمر المحافظة خلال ما مرت بلادنا من ازمة ساخنة.

وناقش المشاركين بالأمسية الرمضانية العديد من القضايا الهامه والمتعلقة بسير العمل التنظيمي والمرحلة القادمة وأهمية الحفاظ على امن واستقرار الوطن ووحدته، مثمنين الموقف رئيس الجمهورية برفضه استقالة محافظ اب القاضي احمدعبدالله الحجري وغيرها من المواقف، ودعا مؤتمريو إب كل القوى السياسية والحزبية وكافة ابناء الوطن الواحد الى نبذ العنف وثقافة الكراهية وفتح صفحة جديدة وطي الماضي.

كما ثمن المشاركين بالأمسية دور القاضي احمدعبدالله الحجري محافظ المحافظة في تجنيب ابنائها الصراعات بينهم خلال الازمة التي مرت بها بلادنا، مؤكدين تمسكهم بالقاضي الحجري محافظاً للمحافظة.

وأدان المشاركين بالأمسية محاولة اغتيال الشيخ محمد عبد الله الجبري عضو مجلس النواب بالدائرة (86) مديرية جبلة، والذي تعرض لإطلاق النار من قبل عناصر مسلحة مجهولة بمنطقة شبان مديرية جبلة.

وحمل المشاركين وزارة الداخلية وقيادة المحافظة والأجهزة الامنية مسئولية ما تعرض له البرلماني المؤتمري الشيخ الجبري من محاولة اغتيال، مطالبين بنفس الوقت تلك الجهات بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.

كما حمل المشاركين بالأمسية حكومة الوفاق الوطني مسئولية الاغتيالات التي يتعرض لها قيادات وكوادر المؤتمر في عموم محافظات الجمهورية، مطالبين بوضع حدا لهذه الاغتيالات وترسيخ قواعد الأمن والاستقرار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

تاريخ‮ ‬يشهد‮ ‬لليمن‮ ‬واليمنيين‮ ‬بأنهم‮ ‬أحرار
فاطمة‮ ‬الشريف

الحفاظ‮ ‬على‮ ‬الاستقلال‮ ‬معيار‮ ‬لولائنا‮ ‬الوطني
نبيل‮ ‬احمد‮ ‬الجماعي

30‮ ‬نوفمبر‮.. ‬بين‮ ‬الجلاء‮ ‬والاستقلال
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

الثلاثون‮ ‬من‮ ‬نوفمبر‮ ... ‬الأهمية‮ ‬والدلالات
د‮. ‬أحمد‮ ‬محمد‮ ‬يفاعة

الاستقلال‮ ‬عن‮ ‬التبعية‮ ‬
‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزهري

عيد‮ ‬الجلاء
د‮. ‬حميد‮ ‬عوض‮ ‬المزجاجي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)