موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 30-يوليو-2013
الميثاق نت -
عقد اليوم الثلاثاء بمبنى اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء اجتماعاً مشتركاً ضم الإخوة القضاة رئيس وأعضاء اللجنة وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية في اليمن حيث تم مناقشة واستعراض عدداً من القضايا والمواضيع ذات الصلة بالشأن الانتخابي.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على استكمال مناقشة المواضيع التي تم استعراضها لاجتماع يوم الخميس القادم.

وقد سلمت الأحزاب الجديدة خلال الاجتماع رؤيتها بشأن آلية ومعايير تشكيل اللجان الإشرافية والأصلية والفرعية.

من جانب آخر عقدت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء اليوم اجتماعا برئاسة رئيس اللجنة القاضي محمد حسين الحكيمي, وضم الاجتماع ممثلي البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة ومؤسسة الأيفس والشريك المحلي لشركة جيمالتو الفرنسية التي رست عليها مناقصة الأجهزة والوحدات الفنية المطلوبة للتسجيل الالكتروني.

جرى خلال الاجتماع مناقشة عددا من المواضيع المتصلة بالخطوات المنجزة من قبل شركة جيمالتو في توريد الأجهزة المطلوبة بحسب ما هو متفق عليه.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)