موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


جابر: إنحياز المؤتمر لمصالح كل أبناء الشعب يمنحه إستحقاق الريادة - القطاع التربوي بالمؤتمر يطالب بمعاقبة معاوني العدوان - نص كلمة رئيس المؤتمر في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين للتاسيس - رئيس المؤتمر:سنظل متمسكون بالوحدة اليمنية والمؤتمر لن يكون على ابواب السفارات(مسبق) - المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي يهنئ قيادات المؤتمر بذكرى التأسيس - مؤتمر سقطرى يهنئ أبو راس بالذكرى الـ37 للتأسيس - نص كلمة المرأة في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر - القطاع النسوي : منجزات المؤتمر التنموية شواهد مُعاشه - الامين العام يجدد التأكيد على مواقف المؤتمر المنحازة لصفوف الشعب - نص كلمة الامين العام في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نعت وزارة الاعلام ووكالة الأنباء اليمنية (سبأ) فقيد الاسرة الصحافية اليمنية الإعلامي القدير محمد أحمد السياغي الذي وافاه الأجل مساء اليوم الأربعاء في إحدى مستشفيات العاصمة صنعاء إثر حادث مروري مؤسف عن عمر ناهز 40 عاما قضى معظمه في خدمة الوطن في مجال العمل الصحفي بوكالة الأنباء اليمنية (سبأ).وعدد

الأربعاء, 31-يوليو-2013
الميثاق نت -
نعت وزارة الاعلام ووكالة الأنباء اليمنية (سبأ) فقيد الاسرة الصحافية اليمنية الإعلامي القدير محمد أحمد السياغي الذي وافاه الأجل مساء اليوم الأربعاء في إحدى مستشفيات العاصمة صنعاء إثر حادث مروري مؤسف عن عمر ناهز 40 عاما قضى معظمه في خدمة الوطن في مجال العمل الصحفي بوكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

وعدد بيان النعي مناقب الفقيد وما كان يتحلى به من كفاءة مشهودة في العمل الصحفي وقدرات مهنية عالية مكنته من التغطيات النوعية لمختلف الفعاليات والاحداث.. معتبرا رحيلة خسارة كبيرة للإعلام اليمني الذي كان الفقيد احد فرسانه المتميزين والذي ترجل مبكرا.

وأشاد بيان النعي بما جسده الفقيد الراحل محمد السياغي خلال تجربته الثرية من التزام و تفان واخلاص وحرفية عالية في أداء كافة المهام المهنية والمسؤوليات الادارية التي اسندت اليه في الإدارة العامة للأخبار منذ التحاقه بالعمل في الوكالة منتصف التسعينيات، فضلا عن ما كان يتحلى به سجايا انسانية نبيلة ودماثة خلق أكسبته حب واحترام وتقدير كافة زملائه وأصدقائه وكل من عرفه.

وأبتهل البيان الى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب أهله وزملائه واصدقائه ومحبيه وذويه بالصبر والسلوان.

هذا وسيوارى جثمان الفقيد الثرى يوم غد الخميس في مقبرة جار الله بأمانة العاصمة بعد الصلاة عليه في جامع الحمد حي الزراعة عقب صلاة الظهر.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

أسرة تحرير الميثاق نت تعزي بوفاة محمد السياغي وتسأل الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المياه ثروة مهدورة
قاسم الشاوش

المؤتمر‮.. ‬لمن؟‮!‬
نجيب شجاع الدين

اجتماع‮ ‬الوهم‮ ‬
د‮. ‬بشير‮ ‬العماد‮ ❊‬

بلادي‮ ‬وإن‮ ‬جارت‮ ‬عليَّ‮ ‬عزيزة
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنأ‮

كلهم نظام عفاش!!
عبدالجبار‮ ‬سعد

الطريق إلى الشمال
فتحي بن لزرق

الحرب‮ ‬تنتهي‮ ‬عام‮ ‬2030م
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

وحدة‮ ‬المؤتمر‮ ‬الفولاذية
أحمد‮ ‬الزبيري

المؤتمر‮ ‬وُجد‮ ‬ليبقى
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

المؤتمريون‮ ‬يضيفون‮ ‬نصراً‮ ‬جديداً‮ ‬إلى‮ ‬رصيدهم‮ ‬
يحيى‮ ‬جمعان

حينما تكون المياه مصدرا للموت
قاسم الشاوش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)