موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يواسي آل قاطن - الهجرة الدولية: علاج 900 حالة كوليرا في اليمن - توقعات بهطول أمطار على عدة محافظات يمنية - صعدة.. جرحى بنيران حرس الحدود السعودي - شهيد بنيران سعودية في شدا بصعدة - حازب يطالب بتحييد المؤسسات التعليمية عن الصراع - وفد أوروبي يغادر صنعاء - غريفيث: اليمن عانى بما فيه الكفاية ويجب الدفع للسلام - خروقات جديدة بالحديدة وغارات متواصلة - الاتصالات تصدر بياناً هاماً بشأن "الانترنت" -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نعت وزارة الاعلام ووكالة الأنباء اليمنية (سبأ) فقيد الاسرة الصحافية اليمنية الإعلامي القدير محمد أحمد السياغي الذي وافاه الأجل مساء اليوم الأربعاء في إحدى مستشفيات العاصمة صنعاء إثر حادث مروري مؤسف عن عمر ناهز 40 عاما قضى معظمه في خدمة الوطن في مجال العمل الصحفي بوكالة الأنباء اليمنية (سبأ).وعدد

الأربعاء, 31-يوليو-2013
الميثاق نت -
نعت وزارة الاعلام ووكالة الأنباء اليمنية (سبأ) فقيد الاسرة الصحافية اليمنية الإعلامي القدير محمد أحمد السياغي الذي وافاه الأجل مساء اليوم الأربعاء في إحدى مستشفيات العاصمة صنعاء إثر حادث مروري مؤسف عن عمر ناهز 40 عاما قضى معظمه في خدمة الوطن في مجال العمل الصحفي بوكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

وعدد بيان النعي مناقب الفقيد وما كان يتحلى به من كفاءة مشهودة في العمل الصحفي وقدرات مهنية عالية مكنته من التغطيات النوعية لمختلف الفعاليات والاحداث.. معتبرا رحيلة خسارة كبيرة للإعلام اليمني الذي كان الفقيد احد فرسانه المتميزين والذي ترجل مبكرا.

وأشاد بيان النعي بما جسده الفقيد الراحل محمد السياغي خلال تجربته الثرية من التزام و تفان واخلاص وحرفية عالية في أداء كافة المهام المهنية والمسؤوليات الادارية التي اسندت اليه في الإدارة العامة للأخبار منذ التحاقه بالعمل في الوكالة منتصف التسعينيات، فضلا عن ما كان يتحلى به سجايا انسانية نبيلة ودماثة خلق أكسبته حب واحترام وتقدير كافة زملائه وأصدقائه وكل من عرفه.

وأبتهل البيان الى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب أهله وزملائه واصدقائه ومحبيه وذويه بالصبر والسلوان.

هذا وسيوارى جثمان الفقيد الثرى يوم غد الخميس في مقبرة جار الله بأمانة العاصمة بعد الصلاة عليه في جامع الحمد حي الزراعة عقب صلاة الظهر.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

أسرة تحرير الميثاق نت تعزي بوفاة محمد السياغي وتسأل الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لو‮ ‬كان‮ ‬الأمر‮ ‬بيدي‮ ‬لاخترت‮ ‬أيوب‮ ‬طارش‮ ‬رئيساً‮ ‬للجمهورية‮ ‬
رند‮ ‬الأديمي‮ ‬

‮‬«سالم‮» ‬الحاكم‮ ‬بأمر‮ ‬محسن‮!‬
صفوان‮ ‬القرشي‮ ‬

النفايات‮ ‬والعيب‮ ‬الأسود
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

الوفاء‮ ‬لدماء‮ ‬الشهداء‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮ ‬

إلى‮ ‬أين‮ ‬ذهبوا؟‮!‬
حسين‮ ‬حازب

عمان‮ .. ‬بين‮ ‬سلطانين
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮ ❊‬

عبد‮ ‬الماجد‮ .. ‬أبو‮ ‬الماكت‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش

كالبنيان‮ ‬المرصوص
عبدالله‮ ‬علي‮ ‬صبري

2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

قابوس‮ ‬بن‮ ‬سعيد‮.. ‬قائد‮ ‬حكيم‮ ‬وعظيم‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

البحر‮ ‬الأحمر‮ ‬وموضة‮ ‬التحالفات‮ ‬السعودية‮!!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)