موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عارف الزوكا يخضر امسية رمضانية في ذمار- الميثاق نت

الجمعة, 02-أغسطس-2013
الميثاق نت- ذمار/ عبد الكريم النهاري -
اختتمت فعاليات النشاط الشبابي الديني الثقافي التوعوي الرمضاني الرابع عشر لدائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار والذي اقيم على مدى 10 ايام تحت شعار " معا.. من اجل حوار جاد ومسئول ومخرجات تلبي طموحات الشباب.

وفي الحفل الذي حضره الاستاذ عارف الزوكا الامين العام المساعد ونجيب العجي وعبده الجندي عضوا اللجنة العامة وزير الاوقاف والإرشاد عضو اللجنة الدائمة حمود محمد عباد ومحافظ محافظة ذمار رئيس الهيئة التنفيذيه للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار يحيى العمري وعضو مؤتمر الحوار الوطني الدكتور عادل الشجاع وعضو مؤتمر الحوار الوطني رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام حسن محمد عبد الرزاق ونائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء الدكتور حسن الكحلاني ونائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمؤتمر الشعبي العام حاشد ابو شوارب

اكد عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام نائب وزير الاعلام عبده محمد الجندي ان الشباب هم امل الحاضر والمستقبل وبهم ومن خلالهم تشق الطريق الى الغد المشرق غد الحرية والديمقراطية والتقدم والمجد.

وقال الجندي : لا مكان للسلاح في المستقبل وان العلم والثقافة هي السلاح الذي يجب ان يتسلح الشباب بها للوصول الى ما تصبوا اليها مجتمعاتنا للحاق بركاب العلم والمعرفة .



وخاطب الشباب الحاضرين قائلا : نتطلع ان يكون منكم مستقبلا الطبيب والمهندس والمخترع والأستاذ والماهرون في المهن المختلفة لخدمة الوطن وبناء مستقبله المشرق .



وكان رئيس دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار رئيس اللجنة التنفيذية للنشاط الشبابي والثقافي الرمضاني هلال ابراهيم المشرع اشار الى ما تضمنه النشاط الرياضي الرمضاني من فعاليات ثقافية وتوعويه ومسابقات هامة رصد لها المئات من الجوائز النقدية القيمة والتي عكست في مجملها الاهتمام الكبير الذي يوليه المؤتمر الشعبي العام بالشباب باعتبارهم نصف الحاضر وكل المستقبل.



وقدم شباب المؤتمر عدد من الفقرات الفكرية والثقافية الابداعية والتي تركزات على اهمية الحوار الوطني والتحول العظيم الذي قاده الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر وكذلك ما مثله المؤتمر الشعبي العام من اهمية كبيرة في حياة شعبنا كتنظيم قائد للامن والاستقرار والتحولات الوطنية الكبيرة ,, كما عرض الشباب مقاطع عم مخاطر الارهاب على اليمن والدور الذي قام به رئيس المؤتمر لتجنيب اليمن تداعيات الاعتداء الارهابي على المدمرة كول ..



هذا وقد قام الاستاذ عارف الزوكا والاستاذ حسن عبدالرزاق بتكريم الشباب الفائزين في المسابقات المختلفة وأعضاء اللجنة المنظمة التي اسهمت في انجاح فعاليات النشاط.



حضر الحفل أعضاء مجلس النواب محمد صالح الناحية ونجيب الورقي ووكلاء المحافظة الدكتور عبد الله علي الميسري ومحمد محمد عبد الرزاق ونائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة محمد احمد العلواني ونائب رئيس دائرة الشباب بالمحافظة فهد احمد عيسى عدد من القيادات التنفيذية والتنظيمية بمحافظة ذمار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)