موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
محافظات
الميثاق نت - نظم المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني في محافظة تعز يوم أمس حفل تأبين لفقيد اليمن الكبير الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني بحضور محافظ المحافظة شوقي احمد هائل ومشاركة الفعاليات الجماهيرية

السبت, 03-أغسطس-2013
الميثاق نت- تعز -
نظم المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني في محافظة تعز يوم أمس حفل تأبين لفقيد اليمن الكبير الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني بحضور محافظ المحافظة شوقي احمد هائل ومشاركة الفعاليات الجماهيرية والنقابية والشخصيات الاجتماعية، وذلك في الذكرى الثانية لاستشهاد فقيد اليمن في الإعتداء الإرهابي الغادر على جامع دار الرئاسة في أول جمعة من رجب.

وقد ألقيت في الفعالية العديد من الكلمات من قبل شوقي احمد هائل- محافظ محافظة تعز، والحاج علي محمد سعيد أنعم- عضو مجلس الشورى، وجابر عبدالله غالب-، وعبدالعزيز العقاب- أمين عام منظمة "فكر"، عبرت جميعها عن خسارة الوطن برحيل الفقيد الكبير، كما ألقيت قصيدتين شعريتين من قبل د. محمد الريمي ومهدي امين سامي.


وفي نهاية الفعالية رفع المشاركون برقية مناشدة للرئيس عبد ربه منصور هادي- رئيس الجمهورية، لإعطاء قضية اغتيال الاستاذ عبدالعزيز عبدالغني أهمية خاصة ومحاكمة مرتكبي هذه الجريمة النكراء.

حضر الأمسية الحاج علي محمد سعيد انعم- عضو مجلس الشورى، والأستاذ محمد احمد العنسي- عضو مجلس الشورى، وجابر عبدالله غالب- عضو مجلس النواب.. عضو مؤتمر الحوار الوطني.. رئيس المؤتمر بتعز، والدكتور عبدالله الحامدي- نائب وزير التربية والتعليم، ونواب رئيس جامعة تعز، ووكلاء المحافظة، وجمع غفير من السياسيين والأكاديميين والنقابيين والمهنيين.



الميثاق نت ينشر نص البرقية الصادرة عن المشاركين في حفل تأبين الشهيد عبدالعزيز عبدالغني بمحافظة تعز:


فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي


رئيس الجمهورية المحترم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،


نهنئكم بمناسبة خواتم شهر رمضان الكريم، ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ويوفقنا جميعا إلى ما يحبه ويرضاه.

وتعلمون يا فخامة الرئيس ان اليمن خسرت شخصية وطنية وقامة كبيرة برحيل الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني الذي راح ضحية العدوان الإرهابي الغادر على جامع النهدين في 3/6/2011، إلى جانب العديد من الشهداء والجرحى في ذلك اليوم الحزين الذي استهدف كبار قيادات الدولة وفي مقدمتهم رئيس الجمهورية آنذاك.

وها نحن اليوم نقف على أعقاب الذكرى الثانية لاستشهاده ونتذكر سيرته العطرة وتاريخه النضالي وأدواره الوطنية فقد أفنى حياته في خدمة اليمن أرضاً وإنساناً بكل إخلاص ونزاهة وشرف، ومثل رحيله خسارة فادحة للوطن في هذا الوقت العصيب الذي يمر به وطننا.

إننا نناشدكم الله وكل قيم العدالة إعطاء هذه القضية اهتماماً خاصاً بالتوجيهات الصارمة لتقديم الجناة للعدالة لينالوا العقوبة الرادعة كي لا يذهب دم الشهيد وكل الضحايا هدراً.


نسأل الله ان يسدد على طريق الخير خطاكم ويوفقكم الى خدمة اليمن أرضاً وإنساناً.


المشاركون في حفل تأبين الشهيد عبدالعزيز عبدالغني



محافظة تعز



1/8/2013.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)