موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - معمر الارياني- الميثاق نت

الإثنين, 05-أغسطس-2013
الميثاق نت -
إختتم الاتحاد العام لشباب اليمن أمسياته الرمضانية بصنعاء مساء يوم أمس، والتي هدفت للوقوف أمام المستجدات على الساحة الوطنية ومتطلبات المرحلة القادمة والدور المناط بالشباب في انجاح كافة الاستحقاقات الوطنية وفي مقدمتها مؤتمر الحوار الوطني الشامل وما وصل إلية من نتائج وقرارات.

وأكد كوكبة من شباب اليمن المشاركين في الأمسية على أهمية اطلاع الشباب بدورهم في الدفع بعملية التسوية السياسية والسير نحو بناء الدولة المدنية الحديثة دولة النظام والقانون والديمقراطية والعدالة الاجتماعية والعيش الكريم باعتبارهم السواعد التي تبني الأوطان وترسم المستقبل الأكثر رخاءً وازدهاراً .

كما دعوا كل القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني بكل توجهاتها إلى تحمل مسئولياتها تجاه الوطن اليمني وشعبه الذي يتطلع لمستقبل أفضل ليمن جديد موحد آمن ومستقر .

وأشاروا إلى ضرورة العمل معاً لنبذ العنف والتعصب وثقافة الكراهية والذي لن يتحقق إلا بتظافر كل الأطراف السياسية والمجتمع بمختلف فئاته وشرائحه لمساندة القيادة السياسية الحكيمة وحكومة الوفاق الوطني.

وثمن الأستاذ معمر الاريانيـ وزير الشباب والرياضة.. رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن، الجهود الجبارة والاستثنائية التي يبذلها الرئيس عبدربه منصور هادي– رئيس الجمهورية، والرامية إلى إخراج اليمن إلى بر الأمان .

كما أشاد الإرياني وبارك (بالنيابة عن قيادة الاتحاد العام لشباب اليمن) بالفعاليات الشبابية التي اقامتها فروع الاتحاد بأمانة العاصمة وعدد من محافظات الجمهورية والتي تأتي في إطار دعم شباب الوطن لمؤتمر الحوار الوطني الشامل، والتي حققت نجاحات متميزة عبرت عنها الأعداد الكبيرة التي شاركت فيها العديد من مختلف المكونات السياسية وطرحت آراءها بكل حرية وشفافية حباً لوطنهم ومستقبلهم.

الجدير بالذكر أن الاتحاد دشن أمسياته بداية شهر رمضان المبارك وفق برنامجه الهادف الذي تضمن القضايا المطروحة على طاولة الحوار الوطني الشامل وفتح باب النقاش والتوعوية المجتمعية حول كل قضية على حدة لاستخلاص آراء الشباب تجاهها بموضوعية تامة للمساهمة الفاعلة في دعم وانجاح المؤتمر الوطني للحوار والتفاعل مع كل مخرجاته كونه يمثل سفينة النجاة لإخراج اليمن من أزمته وانجاح التسوية السياسية المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية المزمنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)