موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
محافظات
الميثاق نت - اقام المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة ريمة مساء أمس أمسية رمضانية تحت شعار (المؤتمر.. رائد الديمقراطية) حضرها قيادات العمل التنظيمي وكوادر المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني في المحافظة. <br />
وفي الأمسية القى محمد عبده مراد- رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة ريمه، كلمة استعرض فيها المستجدات

الإثنين, 05-أغسطس-2013
الميثاق نت- ريمة -
اقام المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة ريمة مساء أمس أمسية رمضانية تحت شعار (المؤتمر.. رائد الديمقراطية) حضرها قيادات العمل التنظيمي وكوادر المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني في المحافظة.

وفي الأمسية القى محمد عبده مراد- رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة ريمه، كلمة استعرض فيها المستجدات على الساحة السياسية وسير العمل على ضوء الاستحقاقات المقبلة.

وطالب رئيس فرع المؤتمر السلطة التنفيذية للنظر بعين الاعتبار إلى محافظة ريمة وتفعيل المشاريع المتعثرة، كون المحافظة تعيش في فراغ كبير جداً خلال هذه المرحلة وكذلك منذ ثلاث سنوات توقفت فيها التنمية بشكل عام .

كما أشار رئيس فرع المؤتمر إلى إجماع المشاركين في الأمسية على المساهمة في دعم الأنشطة التنظيمية للمؤتمر في المديرية وذلك من خلال فتح حساب في البنك للمساهمة من كافة قيادات وقواعد المؤتمر، مشيراً لمبادرة عدد كبير من الحاضرين للتبرع بالاشتراكات ودفع مبالغ كلاً بقدرة على اسال تفعيل العمل التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام في المحافظة ودعم الانشطة التنظيمية لكوادر الحزب.

بدوره أكد ماجد على أمين_أمين عام المجلس المحلي في مديرية الجبين، بتمسك المؤتمريين بتنظيمهم الرائد المؤتمر الشعبي العام مهما كانت العوائق والصعوبات .

وكان المشاركون في مستهل الأمسية قد قرءوا الفاتحة على روح فقيد الوطن المناضل الأستاذ عبد العزيز عبد الغني –رئيس مجلس الشورى السابق، في الذكرى الثانية لاستشهاده.. ثم تواصلت فعاليات الأمسية من خلال مناقشة المستجدات الراهنه وعلى رأسها استعراض آخر ما توصلت اليه لجان العمل المتفرعة عن مؤتمر الحوار الوطني .

كما وقفت الأمسية أمام العديد من القضايا التي تتعلق بمعيشة المواطنين.

وهدفت الامسية إلى تفعيل العمل التنظيمي وقيام كل القيادات والأعضاء بدورهم في انتشال المحافظة مما هي فيه.

وأقر الاجتماع فتح حسابات في البنوك المختصة لاستقبال التبرعات والاشتركات التي أقر المشاركون دفعها طوعيا لدعم التنمية البشرية وتأهيل كوادر الحزب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)