موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 06-يونيو-2007
الميثاق نت - أقرت اللجنة الإشرافية المكلفة بإدارة انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة تمديد فترة الاقتراع ساعتين إضافيتين نظراً لاستمرار توافد الناخبين من أعضاء القطاع التجاري والصناعي، ومن تتوفر الميثا قنت -
أقرت اللجنة الإشرافية المكلفة بإدارة انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة تمديد فترة الاقتراع ساعتين إضافيتين نظراً لاستمرار توافد الناخبين من أعضاء القطاع التجاري والصناعي، ومن تتوفر فيهم الشروط القانونية للمشاركة في الانتخابات التي بدأت صباح اليوم بقاعة المركز الثقافي بأمانة العاصمة.
أكد ذلك للمؤتمرنت / عبدالسلام السماوي – مسئول الشئون القانونية بالغرفة والذي أوضح ان التمديد للاقتراع يأتي بموجب قانون اتحاد الغرف التجارية الصناعية في اليمن ولائحته الانتخابية ونظرا لاستمرار توافد الناخبين حتى السادسة من مساء اليوم .
وأوضح محمد كوكبان-مدير عام الغرفة- إن عملية الاقتراع لا زالت جارية حتى السادسة من مساء اليوم. مشيراً للمؤتمرنت إلى تفاعل غير معهود ومشاركة فعالة من قبل أعضاء القطاع التجاري بالأمانة.
وعزا كوكبان التفاعل الحيوي لتجار الأمانة إلى ما شهده قطاعهم خلال الفترة الماضية من قضايا حيوية أبرزها ضريبة المبيعات والمشاركة في الحملة الانتخابية للرئيس، وتمكن مجلس الإدارة السابق من حل العديد من الإشكاليات والتي قال إنها انعكست إيجابياً في كثافة المشاركة اليوم.
وكان توجه صباح اليوم نحو (2308) ناخب من أعضاء القطاع التجاري والصناعي والخدمي المنتسبين لغرفة التجارة والصناعة بأمانة العاصمة لاختيار (11) مرشحاً من أصل (17) ترشحوا لمناصب مجلس إدارة الغرفة.
وينتخب أعضاء ومنتسبو الغرف التجارية الصناعية في اليمن والبالغ عددهم 42 ألف في 21 غرفة في كافة محافظات اليمن ممثليهم في الجمعية العمومية للغرف والاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)