موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - رفض المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني بمحافظة حجة شمال غرب اليمن في بيان كل اشكال الاساءة والتجريح والتشهير التي استهدفت المملكة العربية السعودية الشقيقة وصاحب الجلالة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود من قبل حزب التجمع اليمني للاصلاح)الإخوان المسلمين في اليمن).وعبر

الإثنين, 19-أغسطس-2013
الميثاق نت/حجة -
رفض المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني بمحافظة حجة شمال غرب اليمن في بيان كل اشكال الاساءة والتجريح والتشهير التي استهدفت المملكة العربية السعودية الشقيقة وصاحب الجلالة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود من قبل حزب التجمع اليمني للاصلاح)الإخوان المسلمين في اليمن).

وعبر البيان الصادر الليلة الماضية عن عميق الشكر وبالغ الامتنان لما قدمه ويقدمه ملك المملكة من مساعدات وهبات وتبرعات ومشاريع استراتيجية وحيوية في كافة المجالات مؤكدين ان من ينكر فضل المملكة العربية السعودية والملك والشعب السعودي والرئيس الامارتي وحكومته وشعبه يعتبر جاحد ويريد ان يغطي عين الشمس.

واكد البيان ان ماصدر من سب وتجريح وتشوية ومسيرات لا تعبر مطلقا عن الشعب اليمني الحر الابي بل تعبر عن جماعة صغيرة منبوذة من كل ابناء الشعب اليمني الشرفاء كما انها معروفة بوصوليتها وارهابها وتطرفها وعدم اهتمامها بمصالح الاوطان والشعوب وما يهمها فقط هو مصالحها وقد تظامنت مجموعة لا تمثل الا نفسها وهم قلة منبوذة ضالة باليمن تتظامن مع قلة ضالة بمصر.

وشدد البيان ان كل ابناء الشعب اليمني يرفضون التدخل في شؤن اي دولة اخري مهما كان ويباركون كل خطوات الدولة المصرية في تدعيم وترسيخ اسس الدولة والقضاء علي التطرف والعنف.

ولفت الى ان ما يحدث في مصر شأن مصري داخلي ليس من حق احد التدخل فيه.

وهنأالبيان الشعب والحكومة المصرية علي ثورتهم وانتصارهم على التطرف والعنف المتمثل بجماعة الاخوان التي روعت الشعب وعاثت في مصر الفساد مشيدا بموقف فخامة الاخ المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمباركته للشعب المصري انتصار ثورته وتهنئته للرئيس الانتقالي عدلي منصور.

وثمن البيان جهود قوات الجيش والشرطة المصريين في الحفاظ علي امن واستقرار بلادهم وتقدم كل ابناء محافظة حجة بالاعتذار لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية والشعب والحكومة السعودية وكذلك الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة عما بدر في حقهم من قبل جماعة حزب الاصلاح الضالة التي لاتمثل بتاتا الشعب اليمني الذي يكن للاشقاء كل الاحترام والتقدير والعرفان.

واكد البيان ان الاساءة والتجريح والتشهير التي دأب عليها الاصلاح لا تمت الي اليمن واليمنيين واخلاقهم بصلة ابدا واعتبر ان كل قبائل ومشائخ محافظة حجة يرفضون ويدينون ويستنكرون الاساءة لخادم الحرمين الشريفين ورئيس دولة الامارات ويثمنون ويشكرون كل جهودهما في دعم اليمن في مختلف المجالات.

وطالب البيان كل قبائل ومشائخ اليمن التبرؤ من الاصلاح واساءاتهم وتجريحهم للملوك والرؤساء العرب وشعوبهم ودولهم الشقيقة.

وقال البيان ان مصر تعتبر القلب النابض للوطن العربي وهي دولة ذات سيادة وليس من حق اي دولة او كيان او جماعة فرض او املاء عليها ومن حقها معالجة مشاكلها الداخلية بالشكل والاسلوب الذي تريده.. حفظ الله مصر حرة ابية منتصرة علي دعاة الفتنة والعنف والفوضي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)