موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 19-أغسطس-2013
الميثاق نت/أبين- بليغ الحطابي -
نفدت جمعيه ابين التنموية -جنوب اليمن- عشر حلقات اذاعيه في خيمة الحوار الوطني المقامة بعاصمة المحافظة احياءاً وتزامناً مع فعاليات الحوار الوطني الجاري في البلاد.

هدفت الفعاليات الى التوعية بأهمية الحوار وايجاد رؤيه واضحة حول القضايا التي طرحت في مؤتمر الحوار الوطني ومنها القضية الجنوبية والمشكلات التي يعاني منها اليمن بشكل عام.

وأبرزت الفعاليات صورة واضحة للمأساة التي عانتها محافظة ابين, والخراب والتدمير الذي طال بنيتها التحتية والتنكيل بأبنائها على يد عناصر القاعدة منتصف العام 2011م.

واكد حمدي سالم منصور مدير المشروع الى الاهميه البالغة التي يعول عليها في نجاح مؤتمر الحوار الوطني والخروج برؤى واضحه وشامله تحد من انزلاق البلاد في الفتن والحروب الاهلية.

وتركزت الحلقات الاذاعية العشر لمعرفه ماذا يريد ابناء ابين من مؤتمر الحوار الوطني وبلورة عدد من القضايا والمشكلات الت تعاني منها المحافظة ورفعها لمؤتمر الحوار لمناقشتها وايجاد الحلول لمعالجتها.

من جانبه اكد منسق المشروع وضاح حماص الى ان الحلقات الاداعية تستهدف كافه فئات المجتمع من اعلاميين ومثقفين ومنظمات مجتمع مدني وحقوقيين وفئات نسوية واحزاب وهدفت الى توصيل رسالة معبرة من ابناء محافظة ابين الى مؤتمر الحوار والى الحكومه بشكل عام لاعاده النظر في التفاعل الايجابي والفعال مع الماساه التي عاشتها محافظة ابين في حربها على الارهاب ..مؤكدا ان الجمعية تقوم بعدة انشطة وبرامج تهدف لخدمة محافظة ابين وابراز معناتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)