موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


البرلمان يجدد تأكيده على أمن وسلامة الملاحة عدا السفن المعادية لليمن وفلسطين - ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 34844 - الراعي يتلقى برقية شكر من إسماعيل هنية - قتلى وجرحى بانفجار مخزن أسلحة في عبيدة بمأرب - النائب الأول لرئيس المؤتمر يرأس اجتماعاً للهيئة البرلمانية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اغتيل ضابط  في جهاز الأمن السياسي (المخابرات) بمحافظة عدن، جنوب البلاد، صباح اليوم الأربعاء، برصاص مجهولين أطلقوا النار على سيارته أثناء مروره في شارع رئيسي بمدينة عدن.<br />
وقال مصدر أمني يمني لـ"الميثاق نت" إن مدير عمليات

الأربعاء, 21-أغسطس-2013
الميثاق نت- عدن -
اغتيل ضابط في جهاز الأمن السياسي (المخابرات) بمحافظة عدن، جنوب البلاد، صباح اليوم الأربعاء، برصاص مجهولين أطلقوا النار على سيارته أثناء مروره في شارع رئيسي بمدينة عدن.

وقال مصدر أمني يمني لـ"الميثاق نت" إن مدير عمليات الأمن السياسي بمحافظة عدن العميد/ علي هادي صويدر وابن شقيقه قتلا امس إثر إطلاق «عناصر إرهابية» النار عليهما وهما يستقلان سيارتهما عند مدخل شارع الدكة أمام شركة النفط بمديرية المعلا في كمين نصب لهما.

وأفاد شهود عيان بأن مسلحين اطلقوا وابلاً من الرصاص على العميد صويدر وهو في سيارته مع ابن شقيقه (28)سنة حيث كان الجناة بداخل سيارة ايكو لون ابيض وعلى الفور فروا هاربين فيما اصطدمت سيارة المجني عليهما بعمود الكهرباء عند مدخل شارع الدكة.

وأشار المصدر الى ان العميد هادي اصيب في البداية بجروح بالغة جراء تعرضه لعشر طلقات رصاص تم اسعاف المجني عليهما الى مستشفى الجمهورية ولكن الاصابات كانت بليغة ففارق على اثرها الحياة الابن وتلاه عمه المسئول الامني في الحال.

المصدر المسئول اكد انه في الساعة التاسعة من صباح اليوم الاربعاء، تعرض رئيس عمليات الامن السياسي ونجل شقيقه لأكثر من عشر طلقات نارية أودت بحياتهما وقد باشرت اللجان الامنية تحقيقاتها الاولية وحتى الآن لم مازال الجناة فارين ولم يتمكن القبض عليهم.

وأضاف المصدر ان الأجهزة الأمنية تجري حالياً عملية بحث وتحر عن المسلحين لضبطهم.

وفيما لم تُعرف هوية المسلحين الذين استهدفوا المسئول الأمني، الا ان المصدر الامني قال لـ"الميثاق نت": ان عملية الاغتيال تحمل بصمات تنظيم القاعدة في جزيرة العرب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)