موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


البرلمان يجدد تأكيده على أمن وسلامة الملاحة عدا السفن المعادية لليمن وفلسطين - ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 34844 - الراعي يتلقى برقية شكر من إسماعيل هنية - قتلى وجرحى بانفجار مخزن أسلحة في عبيدة بمأرب - النائب الأول لرئيس المؤتمر يرأس اجتماعاً للهيئة البرلمانية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ان المؤتمر جاهز لخوض أي استحقاقات انتخابية قادمة حتى وان جرت في الغد فقد ازداد المؤتمر  شجاعة وقوة وتماسكاً وشعبية بعد أحداث 2011م حيث تزايدت  طلبات الانتساب الى عضويته بشكل غير مسبوق. <br />
<br />
<br />
<br />

الجمعة, 23-أغسطس-2013
الميثاق نت: -
أكد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ان المؤتمر جاهز لخوض أي استحقاقات انتخابية قادمة حتى وان جرت في الغد فقد ازداد المؤتمر شجاعة وقوة وتماسكاً وشعبية بعد أحداث 2011م حيث تزايدت طلبات الانتساب الى عضويته بشكل غير مسبوق.

واشار الزعيم علي عبدالله صالح في حوار مع قناة اليمن اليوم وصحيفة الميثاق ان المؤتمر الشعبي العام نابع من أوساط الشعب اليمني وجسد نهج الوسطية والاعتدال واستطاع ان يقود بنجاح امال وتطلعات الشعب اليمني وحقق انجازات عظيمة في مختلف المجالات ابرزها اعادة تحقيق الوحدة اليمنية في 22 مايو 1990م.
مبدياً استعداد المؤتمر الشعبي العام التحالف مع أي قوى سياسية بشرط ان تحكمه قواسم وطنية مشتركة والمؤتمر يمد يده للجميع بما فيهم حزب الاصلاح شريطة ان يعودوا الى رشدهم ويعتذروا للشعب اليمني عن كل الدماء التي سفكوها خلال الفترة الماضية.
وقال الزعيم علي عبدالله صالح.. لقد اصيب الاخوان المسلمون بنكسة في مصر لم يكونوا يتوقعونها ومثلت انتكاسة لهم في الوطن العربي كله.

وحذر رئيس المؤتمر من تسلل قيادات التنظيم الاخوان المسلمين في مصر الى اليمن بغية الاختفاء في جبالها ومناطقها المحصنة خاصة وان اليمن قد أصبحت منبعاً لجماعة الاخوان بدلاً عن مصر.
واعتبر خروج مسيرات مؤيده لإخوان مصر في صنعاء مخالفة للقانون والدستور ولاتعبر عن إرادة الشعب اليمني.
الى ذلك أكد الزعيم علي عبدالله صالح ان الوحدة اليمنية راسخة وقد تم الاستفتاء الشعبي عليها.. وان ما يحدث من زوابع وحراك هو من اثار ومخلفات الماضي .

وخاطب الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام المعرقلين لمؤتمر الحوار الوطني قائلاً: تعرقلون مؤتمر الحوار ليش.. التطويل من أيش؟! من أجل التمديد.. هذا الكلام غير مقبول..

وبين الزعيم ان القضية الجنوبية هي مشكلة منذ الاستقلال وكان الاولى ان توجه الحكومة الاعتذار لكل ابناء الشعب اليمني في الشمال والجنوب بشكل عام عن كل الصراعات منذ 1962م و1967م.
وشدد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر على ان يظل الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيساً توافقياً لكل اليمنيين والا ينحاز للاخوان فهم لن يرضون عنه مهما اقصاء المؤتمريين وقدم لهم من التنازلات .

نافياً وجود اية خلافات بينه وبين الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .. تفاصيل اوفي تتابعونها غداً الجمعة الساعة (9) مساءً على قناتي اليمن اليوم وازال وصحيفة الميثاق (لسان حال المؤتمر الشعبي العام)..



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)