موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك - الامين العام يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر ويشيد بحكمته القيادية -
الأخبار والتقارير
الأحد, 10-يونيو-2007
الميثاق نت -
جدد مصدر مسؤول في رئاسة الوزراء استهجانه الشديد لموقف المشترك المتمادي في تبريره للإرهابيين في بعض مناطق محافظة صعدة ووصفه لجهود الدولة في التصدي لتلك الأعمال التي تستهدف أمن واستقرار الوطن بـ "العبثية والغامضة" وبأنها "لا هدف لها سوى سفك المزيد من الدماء"..
مؤكدا أن المشترك يتناسى بذلك جهود الدولة ومحاولتها الدؤوبة لحقن الدماء بما في ذلك اللجان التي تم تشكيلها من قبل مختلف القوى السياسية بما فيها المشترك لتحقيق تلك الغاية .
وقال المصدر :" إن ترهات الناطق الرسمي للقاء المشترك التي أطلقها في تصريحه لأحد المواقع الالكترونية أمس السبت أكدت بما لا يدع مجالا للشك وقوف المشترك في خندق واحد مع الإرهابيين وسعيه الحثيث لنشر الفتنة وإشعال الحرائق".
وأضاف المصدر :" من المستغرب أنه وفي اللحظة التي تبذل فيها الجهود لدرء هذه الفتنة وحقن الدماء التي تسفك، نجد هذا التصعيد من قبل " المشترك " الذي لم يحلو له ذلك، ويحب إشعال الحرائق ولا يعيش إلا على منظر الدماء والخراب".. موضحا أن قيادات أحزاب المشترك بمواقفها تلك تظن أنها تكيد للنظام في الوقت الذي لا تكيد فيه إلا بالوطن وبأنفسها.
وتساءل المصدر : "إذا كانت الدولة وهي تعمل على التصدي لأعمال الإرهابيين "متجاوزه للدستور والقانون والمؤسسات الدستورية " - كما ذكر الناطق باسم المشترك - فما حال من يبرر للخارجين على النظام والقانون والشرعية الدستورية، بل ويتمادى في هذه العملية ويسعى في نفس الوقت إلى إطالة أمرها ؟!.. مؤكداً ان من يبرر أعمال الإرهابيين ، وحده الذي يغذي تماديهم في أعمالهم الإرهابية واستمرائهم لتلك الأنشطة التخريبية ورفضهم لكل المحاولات الوطنية الرامية لحقن الدماء .
وأشار المصدر إلى أن من يقف على أبوب السفارات هو من يسير في الدهاليز والسراديب الدولية وليس من ينتصر للخيار الوطني المعزز لسيادة الوطن والملبي لتطلعات أبنائه في كافة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والأمنية .

*سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)