موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الرئيس هادي يوجه الدفاع بالتحقيق في تفجير حافلة للقوات الجوية/ الميثاق نت

الأحد, 25-أغسطس-2013
الميثاق نت -
وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية قيادة وزارة الدفاع بالتحقيق في الحادث الاجرامي الغادر الذي استهدف منستبي القوات الجوية صباح اليوم، بشارع الستين الشمالي،في موقع قريب من المستشفى السعودي الالماني، عند توجههم الى مقر عملهم في القاعدة الجوية بالعاصمة صنعاء.
وفي حين اعتبر محللون وباحثون في شؤون الجماعات الارهابية وتنظيم القاعدة ان هذه الجريمة رداً على خطاب الرئيس هادي الذي القاه الاسبوع الماضي على طلبة الكليات العسكرية وبشرهم فيه بان الولايات المتحدة الامريكية واقفت على طلب اليمن بتزويد سلاح الجو اليمني بطائرة بدون طيار للتولى القوات الجوية مهمة ملاحقة والقضاء على عناصر تنظيم القاعدة في جزيرة العرب.. مؤكدا ان طلاب كلية الطيران هم من سيعملون على هذه الطائرات والسلاح الجديد.
وبحسب وكالة الانباء الحكومية(سبأ)- ان الرئيس هادي وجه ايضاً قيادة وزارة الدفاع بملاحقة العناصر الاجرامية حتى يتم اتخاذ الاجرائات اللازمه والقانوية تجاههم,والاهتمام الكامل بالمصابين من جراء هذا العمل الجبان الذي لايمد للدين او للوطنية بصلة.
وكان اعتداء اجرامي استهدف صباح اليوم منتسبي عدد من ضباط وجنود القوات الجوية بعبوة ناسفة يعتقد انها زرعت في مقدمة الحافلة التي توصل منتسبي القوات الجوية- الطيران والدفاع الجوي- صباح كل يوم من منازلهم الى مقر عملهم في قاعدة الديلمي الجوية المجاورة لمطار صنعاء الدولي، وادى الانفجار الى استشهاد مساعد ضابط و(26)آخرين من ضباط وجنود القاعدة، اصابة معظمهم حالتهم خطيرة، حيث بترت سيقان غالبيتهم.















أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)