موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 25-أغسطس-2013
الميثاق نت -
أحبطت الشرطة وحراسات أمنية محاولة تفجير المعهد الأمريكي للغات(يالي) بالعاصمة صنعاء ظهر اليوم الأحد بالتزامن مع هجوم اخر ادى لسقوط شهداء وجرحى بتفجير حافلة للقوات الجوية.

وأفاد مصدر أمني تم إحباط محاولة مسلح يمني يشتبه بانتمائه لتنظيم القاعدة الإرهابي تفجير معهد " يالي " الأمريكي لتعليم اللغة الإنجليزية الواقع بمديرية الوحدة شارع بغداد.

وقال شهود إن المسلح الذي حاول تفجير المعهد أثناء تواجد المدرسين والطلاب يدعى إبراهيم ياسين الريمي ويكنى بـ" أبي إسماعيل" ، مشيرين الى ضبط عبوات ناسفة بحوزته ، وتحفظت المصادر الرسمية عن الإدلاء بمعلومات حول الحادثة

وتشير نتائج التحقيقات الأولية مع المتهم في محاولة الاعتداء الإجرامي على المعهد التعليمي إلى مشاركته في الاعتداءات على معسكرات للجيش بمحافظة أبين عام 2011م.

لكن مدير المعهد عزيز الحدي نفى بشكل قاطع محاولة استهداف انتحاري للمعهد وقال في تصريحات للصحفيين إن الحادثة مجرد شغب بسبب محاولة سائق دراجة نارية تجاوز السياج الأمني المحيط بالمعهد بشكل مخالف للحدود الأمنية.

وأضاف الحدي «حاول شاب يبدو أنه مخمور تجاوز الحدود الأمنية، ودخل في تلاسن مع رجال الأمن المرابطين أمام المعهد، وخبر محاولة التفجير غير صحيحة البتة».



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)