موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الصورة عن رويترز لحافلة القوات الجوية كما بدت بعد استهدافها اليوم الأحد

الأحد, 25-أغسطس-2013
الميثاق نت -
أدان مصدر إعلامي في مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام- الزعيم علي عبدالله صالح- الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف عددا من ضباط ومنتسبي القوات الجوية بتفجير حافلة تقلهم صباح يوم الأحد بالعاصمة صنعاء وأسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

وقال المصدر "إن هذه الجريمة الإرهابية الجبانة تندرج في سياق مخطط إجرامي يستهدف منتسبي القوات المسلحة والامن وتدمير القوات الجوية على وجه الخصوص. مؤكد أن الجريمة تحمل بصمات إحدى الجماعات المتطرفة المتفرعة عن حزب الإخوان المسلمين في اليمن (تجمع الإصلاح)."

مشيرا إلى "أن تصريحات ومحاولات حزب الإصلاح اليائسة إلى تلفيق الاتهامات ودفع المسئولية عن كاهله تأتي استمرارا لنهج جماعة إخوان اليمن منذ العام 2011م إلى إثارة الفتنة واختلاق عناوين مختلفة للدس والوقيعة كما هي عادتهم المكشوفة والتي لم تعد تنطلي على أحد."

وشدد المصدر الإعلامي في مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام "على الموقف المبدئ الثابت للمؤتمر ضد الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله ومسمياته. مجددا الدعوة إلى اصطفاف وطني جامع لمواجهة الإرهاب وفضح وتعرية كافة الحواضن السياسية والفكرية المنتجة للإرهاب والتطرف والراعية للجماعات المتطرفة فكرا وثقافة وممارسة."

*الصورة عن رويترز لحافلة القوات الجوية كما بدت بعد استهدافها اليوم الأحد

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)