موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 25-أغسطس-2013
الميثاق نت -
أعلنت اللجنة الأمنية بمحافظة البيضاء وسط اليمن اليوم الأحد عن مقتل سبعة ضباط من جهاز الأمن السياسي منذ يناير 2011م وحتى اليوم .. بالإضافة إلى مقتل مدير امن مديرية ذي ناعم وكذا تعرض مدير امن مديرية مكيراس إلى محاولة اغتيال فاشلة من قبل مجهولين قبل حوالي شهر ونصف تقريباً.

واكد اللواء الركن الظاهري محمد الشدادي محافظ محافظه البيضاء في الاجتماع أن العمل الأمني والجريمة في سباق دائم الأمر الذي يستدعي اليقظة والجاهزية الأمنية باستمرار لضمان مكافحة الجريمة قبل وقوعها.. مشيراً الى أهمية التنسيق المشترك وتبادل المعلومات بعد التأكد من صحة المعلومة كونها الأساس الموضوعي الذي تبنى عليه الخطط وتتخذ على ضوءه القرارات المناسبة.

وشدد المحافظ في الاجتماع الذي ضم قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة على ضرورة ان تعاد الثقة الى المواطنين بالأجهزة الأمنية والجيش في الحفاظ على السكينة العامة ، موكداً بضرورة ان تقوم االأجهزة الأمنية في المحافظة يدروها في الحفاظ على الأمن والاستقرار في مابينها لمكافحة الجريمة قبل وقوعها.

وأضاف: ينبغي علينا جميعا أن نعمل بجهود مضاعفة وان نعزز التنسيق بين الوحدات الأمنية والعسكرية ليتسنى لنا محاصرة أي تداعيات محتملة والعمل على تسريع جل القضايا العالقة بعيدا عن المماطلة أو التسويف واتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل مخالف وبما يسهم في تحقيق العدالة ويخدم امن واستقرار المحافظة .. مشيرا إلى التحديات التي تواجهها المحافظة بحكم موقعها الجغرافي وارتباطها بثمان محافظات مجاورة الأمر الذي يجعلها منطقة عبور ومطمع للعابثين بالإقامة في بعض مديرياتها.

وفي الاجتماع اتخذت اللجنة الأمنية عدداً من التدابير التي تمنع الاختلالات الأمنية وكذا السطو من قبل النافذين على اراضي وممتلكات الدولة .. كما دعت اللجنة الأمنية المواطنين الى التعاون معها في استتباب الأمن وكذا عدم حمل السلاح وخصوصاً في عاصمة المحافظة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)