موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 26-أغسطس-2013
الميثاق نت -
استغرب مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للاتصالات وشركة يمن موبايل ما تناولته بعض وسائل الاعلام من اتهامات لتحميل المؤسسة والشركة مسؤولية تأخير إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة.

وأوضح المصدر أن هذا الكلام عار عن الصحة.. مؤكدا أن شركة يمن موبايل جاهزة فنياً منذ وقت مبكر لإعلان النتيجة بحسب العقد المبرم مع وزارة التربية ومستعدة لإعلان النتائج فور استلامها للملفات من الوزارة عبر برامج وصيغ معينة يتم العمل فيها سنوياً بشكل طبيعي وآخرها نتائج الشهادة العامة للتعليم الأساسي التي أعلنت في وقتها ودون أي تأخير.

وقال: "ولكن من المؤسف أن وزارة التربية قامت بتغيير هذه الصيغ الى صيغ غير متطابقة مع الصيغ المعمول بها سنوياً والمعدة بالتنسيق بين الجانب الفني في الشركة والاتصالات والجانب الفني في التربية ودون إخطار الشركة بتغيير تلك الصيغ".

وأضاف: "إن الشركة مازالت بانتظار وصول النتائج بالصيغ المتفق عليها من الفنيين في وزارة التربية لتبدأ فور ذلك بعرضها على الطلاب والطالبات الذين تتمنى لهم كل التوفيق والنجاح".

وعبر المصدر عن أسفه لمحاولة بعض وسائل الاعلام استغلال هذا التأخير الذي لا تتحمل مسؤوليته مؤسسة الاتصالات ولا شركة يمن موبايل لشن حملة مشبوهة لتشويه سمعة شركة يمن موبايل وقطاع الاتصالات بشكل عام.. داعياً كافة وسائل الاعلام الى توخي الدقة والموضوعية فيما تنشره والتحري عن صحة أي معلومات مغلوطة تصلها من خلال العودة الى المصادر الرسمية المتصلة بتلك المعلومة.

وكان وزير التربية والتعليم (الإخواني) الدكتور عبدالرزاق الاشول،أرجع تأخر إعلان نتيجة الثانوية العامة عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم "160" أو إرسال رقم الجلوس برسالة "sms" عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى عدم توافق النظام الإلكتروني الحديث للامتحانات مع نظام شبكة الاتصالات.

وأكد الوزير الاشول أن العمل مستمر لتجهيز البيانات في النظام الجديد للامتحانات بما يتوافق مع نظام شبكة الاتصالات في أسرع وقت ممكن من قبل المختصين والفنيين.

وطمأن وزير التربية ابنائه طلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي وكذا اولياء الامور إلى انه سيتم إعلان النتائج على أقصى تقدير اليوم الاثنين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)