موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - كذب مصدر مسؤول برئاسة الجمهورية ما نشرته صحيفة الشارع في عددها الصادر يوم امس الاحد وابرزته في صفحتها الاولى بعنوان " اليمن قاعدة تموين خلفية للجيش الأمريكي ".. وبصورة ملفتة.وقال المصدر:"من

الإثنين, 26-أغسطس-2013
الميثاق نت -
كذب مصدر مسؤول برئاسة الجمهورية ما نشرته صحيفة الشارع في عددها الصادر يوم امس الاحد وابرزته في صفحتها الاولى بعنوان " اليمن قاعدة تموين خلفية للجيش الأمريكي ".. وبصورة ملفتة.

وقال المصدر:"من المؤسف إن صحيفة الشارع قد دأبت خلال الفترة الماضية على نشر تلفيقات و فبركات كاذبة لا اساس لها من الصحة لأهداف ومرامي تبعث على الاستغراب والتوجس وتعكس سعي صحيفة الشارع والقائمين عليها خلط الأوراق وتحويل الأنظار عن الحقائق الموضوعية وما يجب على الصحف عمله من أجل استقرار وأمن الوطن بدلا من الإثارة المصطنعة وترويج الافتراءات والاكاذيب المغرضة".

واستهجن المصدر ما زعمته صحيفة الشارع تحت ذلك العنوان من معلومات مضللة منسوبة إلى مصدر عسكري وآخر سياسي تحدثا لها حول زيارة قائد القيادة العسكرية الوسطى الى صنعاء بما في ذلك افتراءاتها بأن الامريكيين طلبوا استخدام اي منطقه داخل اليمن قاعدة تموين خلفية للجيش الأمريكي ليس ذلك فحسب بل وذهبت في فبركاتها الى أبعد مدى وأسوأ افتراء بادعائها ان اليمن قد وافقت على تمركز بارجات وسفن عسكريه أمريكية في المياه الإقليمية و ان الامريكان قد فضلوا جزيرة سقطرى وغيرها من الأكاذيب المفبركة والمفضوحة مسبقا".

واضاف المصدر :"إن ترويج مثل هذه الاكاذيب والاستمراء في الافتراء الى درجة اختلاق تفاصيل وسيناريوهات غريبه ومن نبع الخيال انما يكشف الأهداف الحقيقية لمن يقفون وراء ذلك وتلبس الزور والافتراء على القيادة السياسية والوطن بأكمله". ولفت المصدر إلى ان امام الشارع خيارين لا ثالث لهما الاول ان تثبت صحة ما نشرته تماما واذا لم يتم ذلك فالخيار الثاني سيكون القضاء ليبت في دأبها على نشر مثل هذه الافتراءات التي لا صحة لها و لا تمت الى الواقع بصله في تجني فاضح وابتعاد عن الحقيقة والموضوعية.. مذكرا بأن هذه الممارسات المنافية لأخلاقيات مهنة الصحافة ليست الأولى وإنما تأتي امتدادا لنهج رئاسة تحرير الصحيفة التي استمرأت حالات الكذب والتجني بصورة فاضحه ودون ادنى حساب للواقع او المنطق او الاخلاق والقيم الصحفية.



*سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)