موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 26-أغسطس-2013
الميثاق نت -
استنكر الشباب المستقل سياسة الإقصاء والمغالطة والتهميش وقرصنة الأدوار التي ينفذها التجمع اليمني للإصلاح (الذراع السياسي لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن) من خلال سعيه تمرير عقد مؤتمر وطني بإسم الشباب رغم رفض جميع القوى والأحزاب والمكونات في الساحة اليمنية.

وحذر الشباب المستقل ،خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بصنعاء، من التسلق مرة أخرى على اكتافهم، وهو ما دأب عليه هذا الفصيل من محاولة القرصنة الدائمة ومحاولة فرض إرادته باسم كل الأطراف وهو عمل مدان لايخدم تطور وتوحيد القوى الشبابية .

وأكد الشباب المستقل -في بيان صادر عن المكونات الشبابية- رفضهم القاطع لعقد ما يسمى بالمؤتمر العام الوطني للشباب كونه لا يمثل إلا من دعمه ولا يمثل شباب اليمن، كما أكدوا رفضهم القاطع لمخرجات المؤتمر باعتباره مؤتمر يخص شباب التجمع اليمني للإصلاح.

مطالبين بإحالة رئيس الوزراء وحكومته إلى نيابة الأموال العامة لقيامها بتمويل مؤتمر شبابي خاص بحزب واحد من المال العام.

وأعلن الشباب -في ختام مؤتمرهم الصحفي- أن هناك خطوات تصعيدية رافضه لمخرجات مؤتمر الشباب العام، داعين جميع أبناء اليمن وفئاته الاجتماعية والسياسية والدول الراعية للمبادرة الخليجية عدم التعاطي مع هذا المؤتمر الإخواني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)