موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 27-أغسطس-2013
الميثاق نت -
بدأت اليوم الثلاثاء الاختبارات التحريرية للطلبة المتقدمين للكليات العسكرية في كافة مراكز القبول في المحافظات والتي تستمر يومي الثلاثاء والأربعاء.

أوضح عضو اللجنة الفنية رئيس الكنترول لاختبارات الطلبة في مراكز القبول المقدم بحري ركن عبد الله موسى الشكعي أن طبيعة الامتحانات راعت من حيث إعداد الأسئلة المستويات المختلفة للطلاب في القسمين العلمي والأدبي.

وأكد أن نماذج الأسئلة تم إعدادها بعناية من قبل اللجنة الإشراقية والفنية.. مشيراً إلى سير الاختبارات وسط مراقبة وانضباط كبيرين بشكل يجسد مستوى وعي المتقدمين في عموم المراكز الامتحانية.

من جانبهم أكد رؤساء اللجان في المراكز المختلفة بأن إجراءات القيد والتسجيل تمت بصورة متميزة بحيث تم استيفاء بيانات جميع المتقدمين بحسب الشروط المعلن عنها.. مشيرين إلى أن الآلية الجديدة التي تم اعتمادها هذا العام في استقبال المتقدمين عبر اللجان المختلفة في عموم المحافظات مثلت خطوة إيجابية مهمة في سبيل البناء الوطني للمؤسسة الدفاعية وبما يتواكب مع الهيكل التنظيمي الجديد للقوات المسلحة بحيث توجد فرص متساوية لجميع المتقدمين من جميع المحافظات.

وأوضح رؤساء اللجان بأن اختبارات اللياقة البدنية والفحص الطبي ستبدأ من يوم الخميس المقبل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)