موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 27-أغسطس-2013
الميثاق نت/أبين -
شدد محافظ أبين جمال العاقل على ضرورة الاسراع في تنفيذ تلك المشاريع المرتبطة بحياة المواطنين في اطار التغلب على اثار الحرب على القاعدة وتحسين مستوى الخدمات الاساسية في المديريات المتضررة.

وأشاد العاقل في الاجتماع بادارة الصندوق اليوم الثلاثاء بمستوى تفاعل الصندوق الاجتماعي للتنمية ودعمه الكبير للنواحي التنموية في مختلف المجالات.

من جانبه اكد مدير الصندوق غازي احمد علي ان العمل جار لتحسين مستوى مشاريع المياه والصرف الصحي لمدينة زنجبار بصورة اساسية .. كما يجري الان اعادة احياء مشروع الصرة الوضيع حيث رصد الصندوق مبلغ 2 مليون دولار امريكي له.

وعلى صعيد متصل حث محافظ ابين المهندسين والمشرفين على اعادة تاهيل المجمع الحكومي بالمحافظة على جودة العمل وسرعة الانجاز في المجمع الاداري بالمحافظة.

وفي زيارته اليوم لعدد المرافق والمنشات الحيوية والخدمية الجاري تنفيذها بالمحافظة ,اطلع على ماتم انجازه في كلية التربية ومستشفى زنجبار العام والتقي بالمهندسين والمشرفين في المستشفى وحثهم على سرعه انجاز المشروع لما له من اهمية كبيرة لدى ابناء زنجبار والذي يعد المستشفى الوحيد في العاصمة زنجبار..

كما زار المحافظ طريق الكوز جعار والذي يجري العمل في سفلتته وتوسيعه و يعد الشريان الاساسي الذي يربط عاصمة المحافظة بمديريه خنفر حيث التقى على ذات الصعيد رئيسة الوحدة التنفيذية للنازحين الاستاذة/بونه سع واطلع على سير العمل والصعوبات التي تواجه الوحدة التنفيذية.. مبديا استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تذليل الصعوبات التي تواجههم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)