موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أعلنت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الساحل اليوم الثلاثاء سحب ممثليها ومندوبيها من المؤتمر الوطني العام للشباب بحضرموت بعد اتجاه عمله ونتائجه عن الأهداف الوطنية القائمة على المشاركة الفاعلة والتمثيل المتساوي للأحزاب المنظمات.وذكرت

الثلاثاء, 27-أغسطس-2013
الميثاق نت -
أعلنت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الساحل اليوم الثلاثاء سحب ممثليها ومندوبيها من المؤتمر الوطني العام للشباب بحضرموت بعد اتجاه عمله ونتائجه عن الأهداف الوطنية القائمة على المشاركة الفاعلة والتمثيل المتساوي للأحزاب المنظمات.

وذكرت قيادة المؤتمر في بيان بان المؤتمر الشعبي العام حرص على المشاركة الفاعلة في المؤتمر الوطني العام للشباب بالمحافظة إيمانا منها بالمشاركة المجتمعية لمنظمات المجتمع وتجسيد العمل المشترك والجماهيري ، والاستفادة من قدرات الشباب وإدماجهم في العمل السياسي والمجتمعي.

وأشارت قيادة المؤتمر بان عمل المؤتمر وقراراته اتصفت بالتخبط والفوضى وغياب الشفافية وغلبة العمل الحزبي على العمل السياسي والمجتمعي ، حيث غلبت المركزية الشديدة على نتائج ومقررات المؤتمر ، فتم فرض ممثل اللجنة التحضيرية عن المؤتمر دون علمنا أو اخذ رأينا ؛ مما يعتبر خروجا عن ابسط قواعد العمل المجتمعي والسياسي ، ويؤكد على غلبة العقلية الشمولية على القائمين على المؤتمر ، ورغبتهم في الإقصاء والتهميش ، والسير بالمؤتمر ونتائجه وقراراته في اتجاهات مجهولة ولغايات خاصة وحزبية.

وفيما ذكرت تقارير اعلامية اليوم الثلاثاء أن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وجه بايقاف مؤتمر الشباب المزمع انعقاده الى بعد اشراك المكونات والقوى السياسية الأخرى من مختلف الاحزاب أعلنت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية(سبأ) عن انطلاق أعمال المؤتمر الوطني العام للشباب بمشاركة 570 مشاركاً ومشاركة يمثلون مختلف المكونات السياسية والحزبية والاجتماعية والمستقلة من عموم المحافظات يوم غد الأربعاء بقاعة 22 مايو بالعاصمة صنعاء.

وكانت اكثر من عشر مكونات شابية تمثل قوى سياسية مختلفة قد اعلنت انسحابها منذ وقت مبكر من اللجنة التحضيرية , واتهموا حزب الإصلاح بالاستحواذ على اللجنة .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)