موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - لجنة التوفيق بمؤتمر الحوار يشكل لجنة لمتابعة تنفيذ نقاط الـ31- الميثاق نت

الخميس, 29-أغسطس-2013
الميثاق نت -
أقرت لجنة توفيق الآراء بمؤتمر الحوار الوطني الشامل في اجتماعها اليوم برئاسة نائب رئيس مؤتمر الحوار الدكتور عبدالكريم الإرياني.. تشكيل لجنة مصغرة من بين أعضائها لوضع آلية تواصل مع الحكومة لضمان تنفيذ المصفوفة المقرة من الحكومة يوم أمس بشأن الاجراءات التنفيذية للنقاط العشرين المقترحة من اللجنة الفنية للإعداد والتحضير لمؤتمر الحوار، وا لنقاط الإحدى عشر التي أقرها فريق القضية الجنوبية، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ كل مخرجات مؤتمر الحوار.
وتضم اللجنة في عضويتها كلا من الدكتور صالح باصرة والدكتور عبدالله لملس والدكتور أحمد عوض بن مبارك وحسام الشرجبي.
ووقف لجنة التوفيق خلال الاجتماع أمام جملة من الموضوعات المدرجة في جدول أعمالها ومنها متابعة التقدم في خطط فرق العمل.
وأقرت في هذا الصدد رفع مقترحا الى هيئة رئاسة المؤتمر لوضع برنامجا مزمنا لما تبقى من فترة انعقاد مؤتمر الحوار سواء في فرق العمل أو في الجلسة العامة الأخيرة.
كما وقفت اللجنة أمام النقاط المرفوعة إليها من فريق عمل بناء الدولة والخاصة بهوية الدولة ونظام الحكم، وأقرت في هذا السياق تأجيل حسم هذه المواضيع إلى ما بعد الاتفاق على شكل الدولة.
وأكدت لجنة التوفيق على أهمية الالتزام بآليات اتخاذ القرارات الواردة في النظام الداخلي لمؤتمر الحوار بحيث تضطلع لجنة التوفيق حسب النظام الداخلي للمؤتمر بمهمتها في التوفيق بين المكونات وإعادة المسائل المرفوعة إليها إلى فرق العمل لاتخاذ قرارات حولها، بعد تقريب وجهات النظر في القضايا الُمختلف بشأنها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)