موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اطمأن الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام اليوم الجمعة في اتصال هاتفي على صحة الشيخ  سلطان البركاني الامين العام المساعد للمؤتمر الذي يرقد في مستشفى الجامعة الامريكية في بيروت متمنياً له الصحة والعافية والعودة بحفظ الله وسلامته الى ارض الوطن.وبهذا

الجمعة, 30-أغسطس-2013
الميثاق نت -
اطمأن الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام اليوم الجمعة في اتصال هاتفي على صحة الشيخ سلطان البركاني الامين العام المساعد للمؤتمر الذي يرقد في مستشفى الجامعة الامريكية في بيروت متمنياً له الصحة والعافية والعودة بحفظ الله وسلامته الى ارض الوطن.
وبهذا الخصوص اتصلت صحيفة الميثاق بالشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للاطمئنان على صحته، وقد أكد الشيخ انه بصحة جيدة .. شاكراً الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام والرئيس المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية النائب الاول لرئيس المؤتمر الأمين العام على الاهتمام وحرصهما على متابعة حالته الصحية اولاً بأول..
وكان الشيخ سلطان البركاني اجرى اليوم عملية قسطرة تكللت بالنجاح.. كما سيجري يوم الثلاثاء القادم العملية الرئيسية لتغيير صمامات في القلب ..
وطمئن الشيخ سلطان البركاني أعضاء وأنصار المؤتمر والتحالف وكل أبناء الوطن على صحته.. شاكراً المشاعر الطيبة لكل من تواصل معه للاطمئنان على صحته.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)