موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 01-سبتمبر-2013
الميثاق نت/نبيل عبدالرب -
قرر مجلس النواب لدى استئناف جلساته اليوم الأحد تكليف لجنة برلمانية لمتابعة قضية احتجاز صيادين يمنيين في ارتيريا، في حين طالب نائب بتحديد موقف اليمن من ضربة غربية محتملة لسوريا.

وقال رئيس المجلس يحيى الراعي أن البرلمان سيكلف أربعة أعضاء يتحمل تكاليفهم للاشتراك مع لجنة وزارة قال إنه سيتخاطب مع الحكومة بشأنها للسفر إلى أرتيريا للإفراج عن أربعمائة صياد يمني محتجز لديها ووضع حل نهائي لمشاكل الصيادين بين البلدين.

وفي الشأن العربي طالب النائب عبده بشر بموقف برلماني حيال الضربة الغربية المحتملة لسوريا معرباً عن شكره لمجلس العموم البريطاني الذي رفض اشتراك بريطانيا في العمل العسكري ضد القطر السوري.

وفي الجلسة دعا النائب الاشتراكي محمد القباطي بإضافة بنود إلى أعمال النواب أغفلها جدولة تتعلق بمتابعة تنفيذ الحكومة لمصفوفة إجراءات أقرتها مؤخراً بشأن النقاط (30) الخاصة بتهيئة أجواء معالجة القضية الجنوبية ومشكلة صعدة. وكذا متابعة ما تم تنفيذه من آلية المبادرة الخليجية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)